دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

"لماذا طردوني؟".. أول تعليق من مدرب منتخب مصر للطائرة على قرار إقالته

10:52 ص الخميس 23 يونيو 2022

جيدو فيرمولين

علق الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني السابق لمنتخب الطائرة رجال على قرار إقالته الذي اتتشر عبر وسائل الإعلام أمس قبل أيام من إنطلاق دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر .

وقال المدرب الهولندي لمصراوي "لم أعقد اجتماعًا رسميًا بعد مع الاتحاد لأعلم لماذا طردوني؟".

وأضاف "كل ما أعرفه هو نفس ما يقال في الإعلام سوف أتحدث عقب عقد اجتماع رسمي معهم".

وتضاربت الأنباء حول رحيب المدير الفني بين قرار للجنة الأولمبية بسبب ضعف المستوى واستبعاد الهولندي لسيف عابد نجل المدير التنفيذي لاتحاد الطائرة للقائمة النهائية المنتخب.

وانتشرت مستندات منسوبة للجنة الأولمبية تفيد بقرارها في إقالة المدرب بسبب نتائجه السابقة غير المرضية قبل إعادته كرة ثانية.

وقال مصدر لمصراوي إن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لم يناقش رحيل المدرب مضيفا:"قولا واحدا ليس من اختصاص اللجنة الأوليمبية المصرية نهائيا ولا حتى وزير الشباب والرياضة، أن تقيل أي مدير فني لأي لعبة أيا كانت لأن هذا سيعتبر تدخلاً حكومياً".

ورد عمرو مخلف أمين صندوق الاتحاد في تصريحات خاصة "لمصراوي: "إقالة مدرب المنتخب الأول جاءت بسبب أنه شخص مزعج ولا يجيد التعامل مع اللاعبين ،وخطاب اللجنة الأولمبية بإقالته استشاري فقط غير ملزم لنا".

وأكمل "ليس صحيحا أن الإقالة بسبب عدم ضم سيف عابد نجل المدير التنفيذي للقائمة النهائية المنتخب في دورة حوض البحر المتوسط وكأس العالم، اللاعب موجود بالفعل في القائمة النهائية لكفاءته وكان ضمن قائمة المدرب الهولندي الذي سنعقد جلسة معه لإنهاء التعاقد معه بعد ما تم تكليفنا باختيار مدير فني جديد".

ويستعد منتخب مصر للكرة الطائرة، لخوض منافسات بطولة كأس العالم، المقرر أن تستضفيها روسيا في الفترة ما بين 26 أغسطس وحتى 11 سبتمبر المقبلين، بالإضافة عن دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر التي ستنطلق خلال أيام.

فيديو قد يعجبك: