الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ريو 2016- أزمة في البعثة الأولمبية المصرية.. ووزير الرياضة يتوجه للبرازيل الأحد

01:58 م الجمعة 05 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

اشتكت البعثة الأولمبية المصرية، من سوء الإقامة والتنظيم قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية والتي من المقرر أن تقام في ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

وعاني بعض أفراد البعثة من أزمة بسبب عدم تسكينهم فى أماكن الإقامة قبل انطلاق الدورة اليوم الجمعة باستاد ماركانا بمدينة ريو دى جانيرو.

ومن المقرر أن يتوجه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى البرازيل يوم الاحد القادم، لحضور عدد من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، حيث سيحضر عبد العزيز، حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي، مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب سلوفنيا، والتي سوف تقام في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد بتوقيت البرازيل الساعة الرابعة فجر يوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

وأكد عبد العزيز على أهمية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ببعثة هي الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية بعدد وصل الى 122 لاعب ولاعبة في 20 لعبة وهو ما يحسب للرياضة المصرية.

وأشار وزير الرياضة إلي أن هناك أكثر من 200 دولة تشارك فى الأوليمبياد وبمشاركة ما يقارب من 11 الف لاعب ولاعبة يتنافسون في عدد من الألعاب المختلفة، يحصل حوالى الف منهم علي ميداليات، ولكن هذه طبيعة المنافسة فى الرياضة بوجود فائز وخاسر،ولكن تبقى حظوظ الاعبيين المصريين قائمة فى المنافسة وفى الحصول على عدد من الميداليات الأوليمبية تضاف إلى رصيد الرياضة المصرية.

وطالب وزير الرياضة الشعب المصري بالوقوف خلف المنتخبات المصرية واللاعبين المصريين فى منافسات الأوليمبياد مضيفًا أن الدولة قدمت الدعم الكامل لجميع المنتخبات المشاركة وبالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات حيث تم تنظيم العديد من البطولات الأفريقية والدولية بالإضافة إلي المشاركة في البطولات الخارجية والمعسكرات من أجل اتاحة الفرصة لجميع الأتحادات الرياضية في الوصول إلي مستوي متميز قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية.

الجدير بالذكر أن أولى منافسات اللاعبين المصريين بالأوليمبياد تبدأ اليوم الجمعة، في تمام الثانية ظهرًا حيث يخوض اللاعبان أحمد النمر وريم منصور لاعبى المنتخب القومى للقوس والسهم منافسات الأدوار التمهيدية وفي اليوم التالى يخوض لاعبى المنتخب لتنس الطاولة المنافسات حيث تواجه اللاعبة دينا مشرف صفا صيدانى من تونس الشقيق فى الأدوار التمهدية يتبعها اللاعب خالد عسر حيث يواجه لاعب منتخب الكونغو ولاعبة منتخب تنس الطاولة نادين الدولتى تواجه لاعبة المنتخب المجرى.

فيديو قد يعجبك: