الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

30 16
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بالصور..ناشئو دسوق الأول والكبار الثالث عالميًا فى كرة السرعة ببولندا

11:09 م الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أختتمت بطولة العالم للأندية فى لعبة كرة السرعة الثامنة، اليوم الأحد، والتى أقيمت بمدينة كراكوف البولندية، والتى شارك فيها فريق نادى دسوق الرياضى، مع فريقى هليوبوليس، ومدينة نصر من مصر .

وأعلن عمرو الصياد، عضو مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى، والمشرف العام على لعبة كرة السرعة بالنادى، ومدير بعثة النادى ببولندا عن حصول فريق الناشئين لكرة السرعة على المركز الأول على مستوى العالم، فى أول مشاركة دولية لهم، كما حصل فريق السرعة بالنادى للكبار على المركز الثالث.

وقال الصياد أن نتائج البطولة بالنسبة لكأس الناشئين فحصل أندية دسوق "مصر" على المركز الأول، ومدينة نصر "مصر" على المركز الثانى، و كراكوڤ "بولندا" على المركز الثالث، أما كأس الكبار فحصلت الأندية الثلاث المصرية، هليوبوليس على المركز الأول، ومدينة نصر على المركز الثانى، ودسوق على المركز الثالث .

يذكر أن الفرق المشاركة فى البطولة، على مستوى الناشئين ٤ أندية هم دسوق "مصر"، و مدينة نصر "مصر"، و كراكوڤ، و أولسكا "بولندا"، وفي الكبار شاركت ٩ أندية هم : دسوق، وهليوبوليس، ومدينة نصر "مصر"، وسايتاما "اليابان"، وكراكوڤ،و أولسكا، وتورنزبرج"بولندا"، وفالتزاين "ألمانيا"، والچريسة "تونس" .

فيديو قد يعجبك: