الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

منتخب لبنان يفسد إنجاز الفراعنة ويتوج بطلا للشاطئية

06:17 م الجمعة 12 يونيو 2015

منتخب مصر للكرة الشاطئية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز المنتخب اللبناني على مضيفه المصري في المباراة النهائية للبطولة الدولية الودية للكرة الشاطئية بشرم الشيخ بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، يوم الجمعة، ليتوج بطلا بلقب المسابقة.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، والثاني أيضا بالتعادل (3-3)، قبل أن توسع لبنان الفارق إلى (5-3) في الشوط الثالث والأخير من اللقاء.

سجل أهداف الفراعنة هداف منتخبنا الوطني محمد جمال "هاتريك".

حضر المباراة لاعبي مصر القدامى لكرة القدم، أحمد حسن، وخالد بيبو، ووائل رياض، وهشام حنفي، ومحمد فاروق، وعبدالظاهر السقا، ومحمد صديق، بجانب شوقي غربب المدير الفني السابق للمنتخب المصري، والإعلامي كريم حسن شحاتة والمذيع مهيب عبدالهادي.

شهد اللقاء حضورا أيضا من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، وأعضاء الجبلاية محمود الشامي وسيف زاهر وخالد لطيف ورئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح، بجانب منظم البطولة حازم الهواري، ومحافظ جنوب سيناء خالد فودة وجمال الريس السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري بقيادة المدير الفني نادر رشاد كان نجح في تصدر مجموعته بالفوز على الكويت وإنجلترا بنتيجتي (8-2) و(6-5)، وقهر رومانيا (11-2) في الدور نصف النهائي، قبل أن يسقط ويفسد فرحة جماهيره في المباراة النهائية أمام شقيقه العربي المنتخب اللبناني

فيديو قد يعجبك: