كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

موعد أجازة نصف العام تهدد نجاح بطولة إفريقيا لليد بالقاهرة

11:56 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تميمة بطولة إفريقيا لليد

كتب- محمد مصطفى:

ناشدت اللجنة المنظمة لبطولة الامم الافريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير 2016 ، وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني لانقاذ البطولة من عدم الحضور الجماهيري، بعد قراره ببدء أجازة نصف العام الدراسي 30 يناير المقبل.

وأكدت اللجنة المنظمة في بيان لها، تلقى مصراوي نسخة منه، أن نهاية الامتحانات يوم 300 يناير سيضرب الحضور الجماهيري للبطولة خاصة أن جميع المتطوعين الذين يشاركون في تنظيم البطولة ينتمون لهذه الفئة وهو ما يهدد نجاح البطولة.

وأكد خالد العوضي مدير البطولة، أن اتحاد اليد برئاسة خالد حمودة،اتفق مع الحكومة السابقة برئاسة إبراهيم محلب على بدء الأجازة 23 يناير، وبناء عليه تم الاتفاق مع الاتحاد الافريقي على إقامة البطولة في الفترة من 20 وحتى 31 يناير، قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن مروان رجب، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، اختار المشاركة في المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم منتخبات: المغرب، والجابون، والكاميرون، ونيجيريا، إلى جانب المنتخب الجزائري الذي يخوض المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب المصري بناء على اختيار رجب، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: "تونس، وكينيا، والكونغو برازافيل، والكونغو الديمقراطية، وليبيا، وأنجولا".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: