الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كريم هنداوي حارس منتخب اليد: بدأت لاعبا لكرة القدم.. وهذا لاعبي المفضل

02:40 م الجمعة 23 يناير 2015

كريم هنداوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال كريم هنداوي "كاتونجا" حارس مرمى المنتخب المصري لكرة اليد في بطولة العالم بقطر 2015، إن حماسه في مباراة التشيك كانت بسبب الدعم الجماهيري الكبير في الصالة، وكون تلك المباراة أهلت المنتخب للدور الثاني في المونديال.

وأضاف هنداوي، في حوار مع الموقع الرسمي لبطولة مونديال قطر على الانترنت، أنه سعيد بجائزة أفضل لاعب في مباراة التشيك، ولكنه أشار إلى مجيئه لقطر من أجل الفوز بالمباريات.

وكان "كاتونجا" ساهم في فوز المنتخب المصري أمام التشيك لحسم التأهل والصعود للدور الثاني، بالإضافة إلى تألقه أمام المنتخب السويدي والتي انتهت بالتعادل 25-25.

وأوضح كريم هنداوي، صاحب الـ27 عاما، أن بدايته مع الرياضة كانت مع كرة القدم، قائلاً: "في يوم ما، شاهدني مدرب كرة اليد أتصدى لبعض الكرات، فنصحني بتجربة كرة اليد. فأحببت ذلك الأمر منذ الوهلة الأولى وأكملت مشواري بها".

وعن أفضل لاعب في العالم.. قال إن لاعب منتخب فرنسا نيكولا كراباتيتش هو أفضل من لعب أمامه على الإطلاق وبفارق كبير عن غيره، مضيفا أنه اللاعب الأفضل والأوحد من بين اللاعبين الكبار كونه ذو قلب شجاع.

وكان هنداوي حارس مرمى للنادي الأهلي، قبل الانتقال للزمالك، ثم العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي في واقعة هي الأولى من نوعها.

واختتم حديثه قائلاً: "مصر بلد يملك تاريخ طويل في كرة اليد بما في ذلك الحصول على المركز السادس في أولمبياد 1996 والرابع في بطولة العالم 2001 . لقد جئنا إلى هنا بطموحات كبيرة ولكننا سنتعامل مع البطولة مباراة بمباراة. مهما كان المنتخب الذي سنواجهه، سنقدم كل ما لدينا".

ويتبقى للمنتخب المصري مباراة وحيدة في المجموعة الثالثة أمام أيسلندا في السادسة مساء السبت، حيث يحتل الفراعنة المركز الثالث برصيد 5 نقاط، خلف المتصدرين فرنسا والسويد (7 نقاط لكلا منهما)، ويأتي المنتخب الأيسلندي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ثم التشيك نقطتان، وأخيرا الجزائر دون نقاط.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: