دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستقبل رئيس نادي يانج أفريكانز بمقر النادي بالجزيرة

05:23 م الخميس 29 فبراير 2024

الأهلي يستقبل رئيس يانج أفريكانز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

استقبل سعد شلبي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي اليوم الخميس، هيرسي السعيد رئيس نادي يانج أفريكانز التنزاني ووفد النادي، في مقره النادي الأهلي بالجزيرة.

وجاءت زيارة وفد النادي التنزاني برئاسة هيرسي السعيد رئيس النادي، إلى النادي الأهلي من أجل بحث سبل التعاون مع المارد الأحمر في مختلف المجالات.

حرص سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الترحيب بوفد نادي يانج أفريكانز، ناقلاً إليهم تحية الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الذي لم يتمكن من حضور الزيارة لظرف صحي طارئ.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي على العلاقات القوية التي تربط بين مصر وتنزانيا، وأيضا العلاقات الكبيرة بين الأهلي ويانج أفريكانز، باعتباره أحد الأندية الكبيرة في القارة الإفريقية، وأن النادي يتطلع للمزيد من التعاون مع يانج أفريكانز في كافة المجالات.

وقال هيرسي السعيد رئيس نادي يانج أفريكانز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: " إن زيارته للنادي الأهلي، جاءت بهدف الاطلاع على التجربة الرائدة للنادي الأهلي في مختلف المجالات، والاستفادة بخبراته الفنية والإدارية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الرياضية".

وأضاف: "سعيد للغاية بزيارة النادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة، ليس فى تنزانيا فقط، بل في القارة السمراء بأكملها".

وتابع: "سبق لي زيارة النادي الأهلي منذ ما يقرب من عشر سنوات، وشعرت بالتطور الكبير الذي حدث على مدار العشر سنوات الماضية في كافة القطاعات. بالنادي".

وقام سعد شلبي بتقديم درع وعلم الأهلي، بالإضافة إلى قميص الفريق، إلي رئيس يانج أفريكانز، كما قام هيرسى السعيد بإهداء النادي الأهلي، قميص نادي يانج أفريكانز مدونا عليه اسم الأهلي.

وقام رئيس نادى يانج أفريكانز بجولة تفقدية داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني غداً، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان