دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فرحة وبكاء".. ردة فعل حكم نهائي كأس العالم للسيدات 2023 (فيديو)

05:36 م السبت 19 أغسطس 2023

Capture

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: هند عواد

كشف الحكم الإيطالي السابق ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم الحالي، بييرلويجي كولينا، أن الأمريكية توري بينسو، هي حكم نهائي كأس العالم للسيدات 2023، قائلًا: "إنها أفضل خيار ممكن".

تتولى الأمريكية توري بينسو، إدارة مباراة نهائي كأس العالم للسيدات 2023 غدًا بين إسبانيا وإنجلترا، لم تتمالك بينسو نفسها بعد الإعلان عن توليها إدارة مباراة النهائي، وبكت قائلة: "لا يوجد شئ أفضل من هذا".

أضافت بينسو: "من الرائع أن يتم اختياري من بين العديد من الحكام الحاضرين، فقد قدّموا جميعاً بطولة رائعة، إنها حقا لحظة خاصة جداً بالنسبة لي، عندما رفع كولينا القميص مع أسماء المنتخبين أمام الجميع، بلغت قلوبنا الحناجر ونحن ننتظر إعلانه عن حكم النهائي، ولم أتمالك نفسي أبداً عندما نادى باسمي من بين كل الحاضرين والحاضرات".

يذكر أن بطولة كأس العالم للسيدات 2023، ظهر فيها 6 محكمات أمريكيات، لكن بينسو ستصبح أول أمريكية تحكم نهائي كأس العالم للسيدات.

ينطلق نهائي النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم للسيدات، غدًا الأحد بين منتخي إسبانيا وإنجلترا للسيدات، وذلك في تمام الساعة 1:00 مساءًا، في التواجد الأول للثنائي بنهائي المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان