دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ديفيد سيلفا يعتزل كرة القدم

04:56 م الخميس 27 يوليو 2023

ديفيد سيلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

أعلن ديفيد سيلفا، لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي وذلك بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض سيلفا البالغ من العمر 37 عامًا، والذي انضم إلى نادي ريال سوسيداد في صيف 2020، لإصابة خطيرة الأسبوع الماضي وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيستغرق وقتًا طويلًا لتعافيه.

ونشر سيلفا مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اليوم هو يوم حزين بالنسبة لي، اليوم لأنني سأقول وداعًا لما كرست حياتي من أجلها، اليوم أودع زملائي الذين هم عائلتي، سأفتقدكم كثيرًا، شكرًا لأنكم جعلتموني أشعر أنني في بيتي".

وكان سيلفا قد بدأ مسيرته في فالنسيا الإسباني، حيث تواجد في أكاديمية الشباب وخاض 168 مباراة مع النادي الإسباني، وسجل 32 هدفًا، وقدم 36 تمريرة حاسمة، وفاز بكأس إسبانيا عام 2008 مع منتخب الماتادور.

ومن ثم انتقل لاعب خط الوسط إلى إلى مانشستر سيتي في صيف 2010 حيث أصبح أحد أكثر اللاعبين الأساطير في تاريخ النادي الإنجليزي، ولعب الإسباني 436 مباراة مع السيتي، وسجل 77 هدفًا، وقدم 140 تمريرة حاسمة، وفاز بـ14 لقبًا، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد ديفيد سيلفا أحد جنود منتخب إسبانيا الذين فازوا بلقب كأس العالم 2010 وهي النسخة الاستثنائية لأنها أقيمت لأول مرة في قارة أفريقيا وبالتحديد في جنوب أفريقيا، وهي الوحيدة حتى الآن التي استضافتها القارة السمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان