دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. لاعبون خارج مباريات الجولة 30 بالدوري الإنجليزي

05:33 م الأربعاء 05 أبريل 2023

مانشستر يونايتد سوسيداد كاسيميرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

حصل عدد من اللاعبين على 10 بطاقات صفراء، أو بطاقة حمراء في المباريات الماضية، لذا سيغيبوا عن عدد من مباريات الجولة المقبلة.

ويتم إيقاف اللاعب مبارتين إذا حصل على 10 بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي حتى الأسبوع 32، و3 مباريات لحصوله على البطاقة الحمراء للسلوك العنيف.

تم طرد كيرنان ديوسبيري هال، لاعب ليستر سيتي (5.3 مليون إسترليني)، بحصوله على بطاقتين صفراويتين في مباراة هزيمة ليستر من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، لذا لن يشارك في المباراة المقبلة ضد بورنموث بالجولة 30.

وحصل عبد الله دكوري (5.3 مليون إسترليني) على بطاقة حمراء لسلوكه العنيف في مباراة تعادل إيفرتون وتوتنهام بهدف مقابل هدف، لذا سيغيب عن 3 مباريات مقبلة، أولها مباراة الجولة 30 أمام مانشستر يونايتد.

وتلقى لوكاس مورا، لاعب توتنهام (5.8 مليون إسترليني) بطاقة حمراء بسبب اللعب الخطير، لذا سيغيب عن 3 مباريات مقبلة، أولها مباراة الجولة 30 أمام برايتون.

وحصل روبن نيفيز (5.3 مليون إسترليني) على البطاقة الصفراء العاشرة في مباراة التعادل أمام نوتنجهام فورست، لذا سيغيب عن مباراة تشيلسي في الجولة 30، ومباراة برينتفورد في الجولة 31.

وعوقب ألكساندر ميتروفيتش (6.6 مليون إسترليني) بالإيقاف 8 مباريات لدفعه الحكم كريس كافانا في مباراة هزيمة فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، لذا لن يكون متاحا للمباراة ضد وست هام.

كما سيغيب كاسيميرو (4.9 مليون إسترليني) الذي طرد بسبب مخالفة في الأسبوع 27، وتم إيقافه 4 مباريات، لأنها كانت البطاقة الحمراء الثانية للاعب هذا الموسم، تمت إضافة مباراة إضافية لحظر الـ 3 مباريات.

فيديو قد يعجبك: