"بيشجعوا مين؟ 4".. نجوم مسلسل "جعفر العمدة" أهلاوية ولا زملكاوية؟

04:10 م الثلاثاء 04 أبريل 2023

كتب- وائل توفيق:

يشجع عدد من النجوم أندية القمة في الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهما ناديي الأهلي والزمالك.

ونستعرض في هذا التقرير، الانتماءات الكروية لنجوم مسلسل "جعفر العمدة" التي تعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2023.

مسلسل "جعفر العمدة" إخراج وتأليف محمد سامي، وشارك في السيناريو مهاب طارق، وبطولة الفنانين، محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، وغيرهم من الفنانين.

وقال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي، قبل مباراة القرن التي أقيمت بين النادي الأهلي والزمالك: "ديما البطولات مش هتخرج بره النادي الأهلي ونادي الزمالك، ولو البطولة خرجت من الأهلي يقدر الزمالك يحققها، وأنا مقدرش أقول بشجع مين فيهم؟، لكن يقدر يحس أنا بشجع نادي إيه؟".

وانتهت مباراة القرن بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكدت الفنانة زينة أثناء استضافتها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "إحنا زملكاوية بالوراثة، أبويا زملكاوي، وكان لما الزمالك يكسب كان بينزل يوزع صنادق حاجة ساقعة، وأمي أهلاوية، وحاولت أخلي ولادي أهلاوية، عشان ميحصلش فيهم اللي حصل فينا، بس الحمد لله بقوا زملكاوية، وبيشجعوا ليفربول".

أما الفنانة مي كساب، كشفت أنها تشجع نادي الزمالك، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي: "أنا زملكاوية وسط أهلاوية، زوجي وأخواته أهلاوية، ووقت الماتشات بنتخانق مع بعض، عشان كل واحد بيشجع ناديه". واعترفت الفنانة إيمان العاصي، أنها تشجع النادي الأهلي، أثناء استضافتها ببرنامج "السرداب" المذاع عبر قناة "المحور".

وكشفت الفنانة منة فضالي في تصريحات صحفية، أنها تشجيع النادي الأهلي.

أما المخرج محمد سامي، فهنأ النادي الأهلي بعد فوزه في المباريات التي يشارك فيها النادي بالبطولات القارية، معترفًا أنه زملكاوي.

إعلان