الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رئيس بايرن ميونيخ يحسم الجدل حول إقالة أوليفر كان

05:57 م الخميس 20 أبريل 2023

أوليفر كان - بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

نفى هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، التكهنات بأن حول إقالة أوليفر كان الرئيس التنفيذي من منصبه بعد الأحداث الأخيرة والنتائج المتواضعة التي عانى منها الفريق البافاري مؤخرا.

وتولى أوليفر كان قائد منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق منصب الرئيس التنفيذي للنادي خلفا للأسطورة كارل هاينز رومينيجه في عام 2021.

وتسببت النتائج الهزيلة التي حققها بايرن مؤخرا وعملية صنع القرار، لتزايد حدة الانتقادات الموجهة إلى أوليفر كان، وكذلك حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بالنادي.

وقال هاينر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بعد التكهنات التي أثيرت مؤخرا بشأن مناقشة مجلس الإشراف في بايرن إمكانية إقالة أوليفر كان: "لا، هذه الشائعات غير صحيحة".

وتعرض كان وصالح حميديتش لانتقادات مؤخرا بسبب القرار المفاجئ بإقالة المدرب جوليان ناجيلسمان، حيث يتولى توماس توخيل المسؤولية الآن.

ورغم تولي توخيل المسؤولية، استمرت نتائج بايرن السيئة، حيث خرج الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا بخسارة مباغتة على ملعبه أمام فرايبورج، قبل أن يودع أيضا دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويخشى بايرن من الخروج هذا الموسم خال الوفاض، حيث يتصدر ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا، متفوقا بفارق نقطتين فقط على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

وأوضحت صحيفة "بيلد" أن نتائج أوليفر كان كرئيس تنفيذي لبايرن "لا ترتقي للطموحات"، مشيرة إلى أنه مثل ناجلسمان، ينبغي أن تقاس كفاءته بنجاحه في تحقيق النتائج المرجوة.

فيديو قد يعجبك: