الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. بدائل لنجم مانشستر يونايتد للجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي

08:07 م الأربعاء 12 أبريل 2023

جريليش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

رشح كشافة الموقع الرسمي فانتازي الدوري الإنجليزي لاعبين ليكونوا بدائل لنجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (7.2 مليون إسترليني)، لحين تعافيه من الإصابة.

وتعرض "راشفورد" للإصابة في مباراة إيفرتون السبت الماضي، وأكد مانشستر يونايتد أنه سيغيب عن المشاركة في بضع مباريات مقبلة.

ويلفت الكشافة إلى ضرورة تقييم استراتيجية الخواص التي يمتلكها لاعبي فانتازي، حيث يمكن لمن لديهم خاصية Free Hit استهداف لاعبين من الفرق الـ4 التي لن تشارك في الجولة 32 بسبب مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يمنكهم إحضار لاعبين من مانشستر يونايتد وبرايتون وتشيلسي ومانشستر سيتي بالجولة 31، واستبدالهم مؤقتا في الأسبوع32.

أما اللاعبين الذين لا يمتلكون خاصية Free Hit يجب التركيز على اختيار لاعبين من أندية مثل أرسنال و كريستال بالاس التي تشارك في المباريات المقبلة بشكل متتالي (ليست متربطة ببطولات أخرى).

ورشح كشافة "فانتازي" جاك جيريليش (7 مليون إسترليني) نجم مانشستر سيتي، حيث اختاره أكثر من 300 ألف لاعب جديد، ليكون لاعب خط الوسط الأكثر شراء حتى الآن للجولة 31.

وكان لـ "جريليش" تأثيرا كبيرًا على مانشستر سيتي منذ الجولة 17 بالدوري الإنجليزي، حيث أحرز 4 أهداف من الـ 5 أهداف التي أحرزها هذا الموسم حتى الآن.

وكان رياض محرز (7.3 مليون إسترليني) من ضمن الترشيحات، حيث يمكن أن يكون خيارا مفيدًا على المدى القصير، إذ يواجه مان سيتي أندية فولهام ووست هام يونايتد في الجولة 34 (الأسبوع المزدوج 34).

وجاء كاورو ميتوما (5.7 مليون إسترليني) لاعب برايتون من بين الترشيحات، حيث يمنحه جدول المباريات المقبلة أفضلية لزيادة عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة، حيث يشارك برايتون في الأسبوع المزدوج 34، ولديهما مبارتان لم يتم إعادة جدولتهما حتى الآن.

وتم ترشيح جابرييل مارتينيلي (6.7 مليون إسترليني) الذي حقق 175 نقطة حتى الآن، بفضل إحراز 14 هدفا وصناعة 7 أهداف. ويزور أرسنال نادي وست هام في الجولة 31، ثم يستقبل ساوثهامبتون في الجولة 32.

ويمكن أن يكون مايكل أوليس (5.4 مليون إسترليني) لاعب كريستال بالاس، بديلا جيدًا لـ "راشفورد"، حيث صنع 3 أهداف في مباراة ليدز نهاية الأسبوع الماضي، وحقق 14 نقطة، وهو أعلى مستوى له في هذا الموسم حتى الآن.

أما هارفي بارنيس (6.7 مليون إسترليني) أحد اللاعبين المرشحين بدلا من "راشفورد" فهو أفضل لاعبي ليستر سيتي، حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدفين وحقق 113 نقطة، وفي حالة تعافيه من مشكلة بسيطة في أوتار الركبة، فقد يساعد ليستر في تقديم أداء جيد في المباريات المقبلة.

فيديو قد يعجبك: