دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ثلاثية جديدة.. ذئاب وولفرهامبتون تفترس ليفربول في مئوية صلاح الثانية ببريميرليج

04:50 م السبت 04 فبراير 2023

فريق وولفرهامبتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تلقى فريق ليفربول ثلاثية جديدة في الدوري الإنجليزي، وهنا على يد فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-0، في لقاء أقيم على ملعب "مولينيو" ضمن حسابات الأسبوع الـ22.

ولم يتذوق ليفربول طعم الفوز منذ أربع جولات حيث خسر من برينتفورد بنتيجة 3-1، ثم من برايتون بتيجة 3-0، والتعادل في الجولة الماضية مع تشيلسي بدون أهداف.

وشهدت المباراة وصول محمد صلاح لـ200 مباراة بقميص ليفربول منذ انتقاله لصفوف "الريدز" في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وتذوق ليفربول طعم الخسارة السابعة له في الموسم الحالي 2022 - 2023، حيث أصبح رصيد "الريدز" 29 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، هرب فريق وولفرهامبتون من منطقة الهبوط ، ليصبح رصيد "الذئاب" 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

تشكيل وولفرهامبتون: خوسي سا - كريج داوسون - ماكسيميليان كيلمان - ريان آيت نوري - نيلسون سيميدو - روبين نيفيز - هوانج هي تشان - ماتيوس نونيز - ماريو ليمينا - ماثيوس كونها - بابلو سارابيا.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - جو جوميز - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد - ستيفان بايتيتش - تياجو ألكانتارا - نابي كيتا - داروين نونيز - محمد صلاح - كودي جاكبو.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة سدد البرازيلي كونها كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يبعدها حارس ليفربول أليسون بيكر قبل أن يشتتها الدفاع.

وتسبب مدافع ليفربول جويل ماتيب بهدف في مرمى فريقه ليفربول بعد كرة من الكوري الجنوبي هوانج هي تشان يحاول ماتيب تشتيتها قبل أن تدخل شباك "الريدز" وتصبح النتيجة 1-0.

في الدقيقة 12، استطاع مدافع وولفرهامبتون كريج داوسون أن يسجل الهدف الثاني لصالح "الذئاب" وسط انهيار دفاعي من جانب "الريدز" لتصبح النتيجة 2-0.

وكاد داروين نونيز أن يقلص الفارق بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 إلا أن خوسي سا حارس وولفز يتألق ويبعد الكرة.

وحاول صلاح بتسديدة في الدقيقة 20 أن يسجل هدف ليفربول تمر الكرة أعلى المرمى بقليل وسط محاولات من جانب الضيوف للعودة في المباراة.

وأهدر ماتيوس نونيز فرصة هدف مؤكدة لصالح وولفرهامبتون بعد انفراده بمرمى أليسون في الدقيقة 26 بعد خطأ فادح من جويل ماتيب.

وحاول نابي كيتا أن يسجل هدفًا لليفربول من تسديدة داخل منطقة الجزاء تصطدم الكرة في يد مدافع وولفرهامبتون وسط مطالبة من لاعبي ليفربول بضربة جزاء في الدقيقة 51، إلا أن الحكم عدم وجود خطأ من فريق وولفرهامبتون.

محاولات ليفربول مستمرة في الدقيقة 55 بعد كرة من نابي كيتا لصلاح ليسدد كرة قوية تمر أعلى المرمى بقليل.

فرصة خطيرة أهدرها داروين نونيز في الدقيقة 66 بعد انفراده بمرمى وولفرهامبتون لكن حارس "الذئاب" سا يبعدها لضربة ركنية.

ضربة ثالثة تلقاها فريق ليفربول وهنا هدف جديد جاء عن طريق نيفيز في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من البديل تراوري، لينجح "الولفز" في تسجيل الثالث وتصبح النتيجة 3-0.

فيديو قد يعجبك: