الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"مصري بين المتهمين".. تفاصيل سرقة منزل نجم باريس سان جيرمان

04:23 م السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

قبل أن يستفيق مدافع باريس سان جيرمان من الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام نانت بمباراة أقيمت يوم الأحد 14 مارس 2021 بالدوري الفرنسي، اقتُحم منزل عائلته الموجود بإقليم "إيفلين" في فرنسا.

باغت "أمير.ي" مصري الجنسية و4 أشخاص منزل والد وشقيقتي ماركينيوس، إذ بدأ أحدهم في توجيه اللكمات لوجه وصدر وضلوع والد لاعب منتخب البرازيل، بينما أجبر آخر شقيقتي ماركينيوس، 14 و16 سنة على مساعدته في العثور على الممتلكات الموجودة في الطابقين الأرضي والعلوي. حسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

هرب "أمير. ي" بعد سرقة 2400 يورو وسوار ذهبي وحقيبتين فاخرتين.

بعد الحادث، طمأن ماركينيوس وزوجته الجمهور بمنشور عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "لم يعان أحد، الجميع بخير ويتعافون من الصدمة".

ألقى القبض على "أمير" ضمن 5 المشتبه بهم، تتراوح أعمارهم بين 17 لـ 29 عاما، بعد وقت قصير من وقوع الحادث، وأحيل 4 منهم للتحقيق بقرار من مكتب المدعي العام في "فرساي" (مدينة تقع في شمال فرنسا). حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وتقرر محاكمة المتهم الأول أمام محكمة الأحدث لحداثة سنة "قاصر"، بينما خضع الـ 3 الآخرين أمام محكمة الجنايات، وكان من المفترض أن يصدر الحكم بحلول نهاية العام 2021.

كان من الـ4، اثنان متهمين في قضايا أخرى، الأول صدر ضده حكم بالحبس، والآخر أطلق سراحه تحت الإشرف القضائي.

الأربعاء الماضي يناير2022، برأت محكمة في فرساي، متهمًا ثالثا من الـ4، وأصدرت أحكاما بالسجن ضد "أمير. ي"، مصري الجنسية، 24 عاماً، بالسجن سبع سنوات بتهمة السرقة العنيفة والاختطاف وتكوين جمعية إجرامية، وإبعاده عن فرنسا بعد انتهاء مدة العقوبة.

كما صدر حكم على "سامبا.ج"، 30 عاما، بالسجن 5 سنوات، لحمله أسلحة بشكل غير قانوني وتكوين جمعية إجرامية، كونه أعد سيارة للصوص لتسهل مهمة الوصول لمنزل "ماركينوس".

وتم تبرئة المتهم الثالث "فرانسوا.س" 30 عاما، الذي حوكم بتهمة السرقة مع العنف والاختطاف وتكوين جمعية إجرامية.

فيديو قد يعجبك: