دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

- -
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

المغرب تحشد للجماهير للسفر إلى قطر لمؤازرة المنتخب في مباراته التاريخية أمام البرتغال

11:06 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

قد يكون ملعب الثمامة الذي يتسع لـ 44 ألف متفرج، أصغر من أن يستضيف يوم السبت مباراة ربع النهائي بين منتخبي البرتغال والمغرب .

وكما حدث في مباراة دور الـ16 أمام إسبانيا، فإن جماهير "أسود الأطلس" ستكون الأغلبية في المدرجات بفضل ادعم الذي تلقوه من الحكومة المغربية.

جدد، وزارة التربية الوطنية ورياض الأطفال والرياضة، الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، الاتفاق لتسهيل حركة الجماهير لمشاهدة المباراة. حسب "ماركا" الإسبانية.

كما أعلن في بيان مشترك، من المقرر أن تغادر سبع رحلات خاصة من الدار البيضاء وسبع رحلات ذهاب وعودة في الحادي عشر يومي الجمعة والسبت، على متن طائرات بسعة تتراوح بين 274 و 340 مقعدًا لكل منها.

وأوضح البيان أن هذه التذاكر، مثل الرحلات في المباريات السابقة ، هي تذاكر بسعر ثابت قدره 450 يورو ذهابًا وإيابًا في الدرجة الاقتصادية.

في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس، طرحت الخطوط الملكية المغربية هذه التذاكر للبيع، مما تسبب في طوابير من عشرات المشجعين المهتمين بالسفر إلى قطر لحضور الحدث التاريخي، حيث إنها المرة الأولى التي يلعب فيها المغرب ربع نهائي ربع نهائي كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان