دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أجويرو يؤمن للسيتي صدارة بريميرليج بتخطي بيرنلي

02:56 م الأحد 28 أبريل 2019

أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي:

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً صعباً على نظيره بيرنلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي الهدف الوحيد للسيتي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية خط المرمى لاحتسابه.

وبذلك الفوز استعاد مانشستر سيتي صدارة البريميرليج مرة أخرى من منافسه ليفربول، برصيد 92 نقطة بفارق نقطة عن الريدز، وتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة 40 في المركز 15.

ملخص المباراة

بدأ نادي مانشستر سيتي المباراة بضغط عالي على صفوف بيرنلي واستحوذ على الكرة ولكن دون خطورة تذكر.

وبعد مرور 20 دقيقة خلق بيرنلي أول محاولة بعد كرة لعبت داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب ميه بتسديدة ولكنها علت المرمى.

وكاد وود لاعب بيرنلي أن يُحرز الهدف الأول لبيرنلي بعدما انفرد بالكرة أمام مرمى مانشستر سيتي ولكن إيدرسون نجح في الخروج والإمساك بالكرة.

نجح هيتون حارس مرمى بيرنلي أن يمسك بكرة خطيرة سددها بيرناندو سيلفا من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من سترلينج بعد هجمة منظمة.

وفي الدقيقة 33 سدد ديفيد سيلفا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت في الدفاع وعادت الكرة إلى زينتشينكو الذي سدد كرة قوية اصطدمت مرة أخرى بالدفاع وتحولت لركنية.

وأهدر أجويرو فرصة إحراز الهدف الأول في الدقيقة 40 بعدما سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى بيرنلي.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من مانشستر سيتي، وقام أجويرو بتسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس هيتون تصدى لها، وواصل السيتي بالتسديد أكثر من مرة ولكن نجح دفاع بيرنلي في إخراج الكرة خارج الملعب.

وواصل السيتي تسديداته المتتالية على مرمى هيتون ولكن دفاع بيرنلي يبعدها، وتصدى هيتون بعد ذلك لتسديدة بيرناندو سيلفا في الدقيقة 52.

حسمت تقنية خط المرمى احتساب الهدف الأول لمانشستر سيتي الذي سجله أجويرو بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها ولكن حارس المرمى أبعدها بعد تخطيها لخط المرمى ليحتسبها الحكم بعد العودة لتقنية خط المرمى.

ومنع مي مدافع نادي بيرنلي جابرييل جيسوس من تسجيل هدف محقق بعد مراوغة دفاع بيرنلي وتسديد كرة قوية لكنه أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة 75.

فيديو قد يعجبك: