الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على حكم موقعة الكلاسيكو

02:20 م الجمعة 22 فبراير 2019

الحكم سانشيز مارتينيز يدير الكلاسيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إسناد مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل للحكم الإسباني خوسيه ماريا سانشيز.

وستكون المباراة المذكورة هي رابع مباريات الكلاسيكو التي يديرها سانشيز عبر مسيرته، حيث سبق له أن أدار مباراة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم والتي كانت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والتي انتهت بفوز برشلونة على ملعبه بنتيجة 5 / 1.

وبالإضافة إلى ذلك، أدار سانشيز مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني لموسم 2017/2018 والتي انتهت لصالح النادي الملكي بهدفين نظيفين، كما أدار في نفس الموسم مباراة الفريقين في الليجا التي حسمها برشلونة لصالحه بثلاثية نظيفة.

يشار إلى أن الحكم الإسباني أدار 13 مباراة لريال مدريد، فاز الأخير منها في ثماني مباريات وتعادل في اثنتين وتلقى ثلاث هزائم، فيما أدار 14 مباراة لبرشلونة، انتهت 11 مباراة منها بالفوز لصالح الفريق الكتالوني، فيما سقط الفريق في فخ التعادل مرة واحدة وتلقى هزيمتين.

وعين الاتحاد الإسباني لكرة القدم أيضا الحكم خوسيه لويس جونزاليز لإدارة المباراة الثانية في منافسات الإياب للدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا والتي ستجمع بين بلنسية وريال بيتيس على ملعب الأول.

فيديو قد يعجبك: