دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

كلوب مدرب الشهر في بريميرليج للمرة الثانية على التوالي

01:32 م الجمعة 11 أكتوبر 2019

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

واصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والمتوج مؤخرًا بجائزة "ذا بيست" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل مدرب في العالم تألقه، وتُوج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

وأعلنت الموقع الرسمي لبريميرليج عن تتويج كلوب بجائزة مدرب شهر سبتمبر، بعد فوزه بجائزة مدرب شهر أغسطس، وذلك عقب تألقه على مقعد القيادة الفنية لفريقه الشهر الماضي، حيث حقق نسبة نجاح 100% بعد فوز ليفربول بثلاث مباريات خاضها أمام نيوكاسل، تشيلسي وشيفيلد يونايتد.

وتفوق على كلوب في المنافسة على جائزة أفضل مدير فني بشهر سبتمبر في بريميرليج على كل من إيدي هاو المدير الفني لفريق بورنموث، فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي وبراندن روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي.

ويعد التتويج بجائزة مدرب الشهر في بريميرليج هو الخامس للمدير الفني الألماني منذ قيادته ليفربول، حيث نال الجائزة في شهور سبتمبر 2016، ديسمبر 2018 ومارس 2019 قبل جائزتي الشهرين الأخيرين.

ويقدم ليفربول الانطلاقة الأفضل طوال تاريخه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر في 8 مباريات متتالية، ليحلق وحيدًا في صدارة جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان