الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رائعة ميسي تضرب 6 أرقام مميزة أمام آيندهوفن

07:53 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أهداف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا (2018-19)، بعدما زار شباك آيندهوفن الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم البرسا في معقله كامب نو بهدف نظيف أحرزه البرغوث في الدقيقة 31 من ضربة حرة رائعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة.

وحقق صاحب الـ31 عامًا 6 أرقام مميزة نستعرضها في التقرير التالي:

- أصبح ميسي أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في دور المجموعات طوال تاريخ دوري أبطال أوروبا بتسجيله الهدف رقم 61، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ60 هدفًا.

- رفع ميسي رصيده من الأهداف في دوري الأبطال إلى 101 هدفًا.

- بات آيندهوفن الضحية رقم 30 الذي تستقبل شباكه هدفًا من ميسي، ليصبح ثالث أكثر لاعب تسجيلا أمام أندية مختلفة، بعد راؤول جونزاليس (33 فريقًا) ورونالدو (32).

- أصبح ميسي ثالث لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 14 نسخة مختلفة من المسابقة، بعد الويلزي راين جيجز (16 مسابقة) والإسباني راؤول جونزاليس (15).

- ميسي هو أول لاعب يسجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا منذ ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول في عام 2008.

- وصل ميسي إلى الهدف الثامن له مع برشلونة من ركلة حرة مباشرة في 2018، كأكبر عدد سجله في عام تقويمي، وهو الـ36 للأرجنتيني بشكل عام بقميص البرسا.

فيديو قد يعجبك: