الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. مودريتش يتفوق على صلاح ورونالدو ويفوز بجائزة الأفضل في أوروبا

06:30 م الخميس 30 أغسطس 2018

مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - محمد همام:

حصل لوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتي ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في أوروبا ليتفوق على الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي ولاعب الريال السابق بالإضافة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم المنتخب المصري.

كان مودريتش قاد منتخب بلاده للوصول لنهائي كأس العالم والتي أقيمت بروسيا كما حصل مع فريقه على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليًا، بينما قاد محمد صلاح هداف ليفربول في دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية فريقه للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام أكثر من 10 أعوام.

في المقابل، حصل كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد على جائزة أفضل حارس متفوقًا على بوفون حارس يوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الحالي بالإضافة إلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الحالي وروما السابق.

في المقابل، حصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الحالي على جائزة أفضل مدافع ليواصل النادي الملكي هيمنته على الجوائز الفردية.

جائزة أفضل لاعب وسط حصل عليها الكرواتي الدولي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، بينما نال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال السابق ويوفنتوس الحالي جائزة أفضل مهاجم في أوروبا.

لمعرفة مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا اضغط هنا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: