دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حكم الفيديو يؤمن لبرشلونة فوزًا صعبًا على بلد الوليد

12:17 ص الأحد 26 أغسطس 2018

عثمان ديمبيلي يحتفل بهدفه في بلد الوليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اقتنص برشلونة فوزًا صعبًا من بلد الوليد على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" بهدف نظيف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

كانت المباراة صعبة على البرسا في ظل خوض اللقاء على أرضية ملعب سيئة بسبب حالة العشب التي اشتكى منها اللاعبون، مما تسبب في ضياع أكثر من فرصة.

ويدين الفريق الكتالوني بالفضل في الفوز إلى نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وكاد بلد الوليد أن يسجل التعادل في اللحظات الأخيرة بالدقيقة 90+3، لكن حكم الفيديو قام بإلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل.

وبهذا الفوز، يحقق البلوجرانا ثاني انتصاراته في الليجا رافعًا رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند نقطة وحيدة.

ملخص المباراة:

توغل ديمبيلي داخل منطقة الجزاء مراوغا أكثر من لاعب، لينفرد بحارس مرمى بلد الوليد من الناحية اليسرى لكن تسديدته مرت فوق العارضة الأفقية بالدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة الثامنة، كاد بلد الوليد أن يفتتح التسجيل لولا تألق تير شتيجن في إبعاد الكرة إلى ضربة ركني، بعد تسديدة قوية أطلقها لاعب أصحاب الأرض داخل المنطقة.

ظهر كوتينيو في الدقيقة 35 بتسديدة على طريقته المعتادة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أرضية حتى ذهبت إلى يد الحارس الذي أبعدها ببراعة خارج المنطقة.

ظلت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 57، نجح برشلونة في افتتاح التسجيل عن طريق الفرنسي عثمان ديمبيلي بتسديدة زكية بيمناه سكنت شباك أصحاب الأرض، مستغلا تمريرة روبيرتو بالرأس داخل المنطقة.

أجرى إرنستو فالفيردي أول تغييراته بإقحام الوافد التشيلي الجديد آرتورو فيدال بدلا من عثمان ديمبيلي قبل نهاية المباراة في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.

وكاد أن يسجل أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 77 بعدما ارتقى مهاجم الفريق فوق أومتيتي ليضرب الكرة برأسه لتذهب إلى أيدي تيرشتيجن الذي تصدى لها.

وفي الدقيقة 83، أحرز برشلونة هدفًا ألغاه الحكم بداعي تسلل لويس سواريز الذي أودع الكرة في المرمى بعد تمريرة تلقها من ليونيل ميسي.

وبعدها شارك الوافد البرازيلي الجديد مالكوم بدلا من كوتينيو في الدقيقة 84 من المباراة.

وفي الدقيقة 89، كاد مالكوم أن يضاعف النتيجة بعدما انطلق في الجبهة اليسرى وأطلق تسديدة أرضية بقدمه اليسرى تصدى حارس بلد الوليد ماسيب لها ببراعة.

وشارك منير حدادي بدلا من لويس سواريز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كآخر تغييرات البرسا في المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز بلد الوليد هدفًا أحرزه جونتان جالاردو بضربة رأسية، لكن حكم الفيديو "VAR" ألغاه بداعي تسلل اللاعب الذي أودع الكرة برأسه في الشباك.

تشكيل برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي: تير شتيجن، سيرجي روبرتو، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، خوردي ألبا، سيرجيو بوكتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

فيديو قد يعجبك: