دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة

07:48 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر سعيد:

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي فوز نجمه المصري محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في النادي الأحمر للمرة السادسة منذ بداية الموسم المذهل الذي يقدمه هداف البريميرليج وذلك عن شهر مارس.

صلاح خاض خمس مباريات خلال الشهر الماضي سجل خلالها ستة أهداف، من بينها رباعية في شباك واتفورد في ملعب أنفيلد، وهدف حاسم في الفوز على كريستال بالاس.

اللاعب المصري جاء في المركز الأول حاصلاً على أغلب الأصوات، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب آندي روبيرتسون، وشامبرلين في المركز الثالث، ليواصل نجم روما السابق سيطرته على الجائزة.

صلاح الآن وصل للهدف رقم 39 في موسمه في كل البطولات، وبعد استلامه الجائزة في ميلوود في ليفربول قال صلاح للجماهير:"أنا سعيد جداً بالفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، ولكني قلت من قبل مرات عديدة أن الشيء الأهم دائماً هو الفوز بالمباريات والحصول على النقاط".

وأضاف النجم المصري تصريحاته في نفس السياق عن تفضيل مصلحة الفريق على الإنجازات الفردية قائلاً:"أحاول دائماً أن أسجل الأهداف من أجل مساعدة الفريق على حصد النقاط".

ورداً على سؤال حول أفضل هدف سجله في مارس قال صلاح:"لا أعرف، كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، ولكن إذا اخترت هدفاً واحداً، ربما يكون هدفي أمام كريستال بالاس، لأنه كان في الدقيقة 85 أو 86، وكذلك الهدف الثالث أمام واتفورد، لقد كان شعوراً رائعاً".

صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول ست مرات عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، ونوفمبر وديسمبر، وفبراير ومارس، ولم يخسر الجائزة إلا في أكتوبر لصالح لوفرين، وفي يناير لصالح البرازيلي فيرمينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان