دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الرجاء يكرر تفوقه على إنيمبا ويتأهل لنهائي الكونفيدرالية

11:39 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

كتب- د ب أ

اقترب الرجاء البيضاوي المغربي خطوة أخرى من تحقيق حلمه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية الأفريقية" للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تأهل لنهائي البطولة القارية، عقب فوزه 2/1 على ضيفه إنيمبا النيجيري في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الأربعاء.

بتلك النتيجة، واصل الرجاء تفوقه على منافسه النيجيري، بعدما سبق أن تغلب عليه 1/صفر في مباراة الذهاب التي جرت بينهما بمدينة (آبا) النيجيرية معقل إنيمبا في الرابع من أكتوبر الحالي، ليفوز 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة, وينال ورقة الترشح للنهائي عن جدارة واستحقاق.

وافتتح زكرياء حدراف التسجيل للرجاء في الدقيقة 45، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز أولادينتوي أسياكا لاعب إنيمبا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 88، وأحرز عبدالرحمن أويولاكالي بشير هدف الشرف لإنيمبا في الدقيقة 89.

وضرب الرجاء موعدا في الدور النهائي مع فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، الذي اجتاز عقبة المصري البورسعيدي بعدما تغلب عليه 4/صفر في لقاء الإياب الذي جرى بينهما بالعاصمة الكونغولية الديمقراطية كينشاسا في وقت سابق اليوم.

ويحلم الرجاء بأن يصبح رابع فريق مغربي يتوج بالكونفيدرالية، ويكرر الإنجاز الذي حققته أندية الجيش الملكي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.

فيديو قد يعجبك: