نجم برشلونة السابق يتحرش بفتاة ويكسر أنف زوجها.. ثم يطلب الصفح: اقتلني

02:38 م الخميس 11 أكتوبر 2018
نجم برشلونة السابق يتحرش بفتاة ويكسر أنف زوجها.. ثم يطلب الصفح: اقتلني

توران

كتبت - منة عمر:

تحرش اللاعب التركي "أرد توران" نجم برشلونة السابق ولاعب فريق "باشاك شهير" الحالي، بزوجة مطرب تركي شهير في أحد الملاهي الليلية ولكم الزوج في وجهه ليكسر أنفه، قبل أن يزوره في المستشفى حاملا مسدسا ليعتذر له قائلا "اقتلني".

"لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا".. بهذه العبارة بدأ اللاعب التركي أرد توران فضيحته الجديدة، قبل أن يغازل زوجة المغني "بيركاي".

صحيفة "ماركا" قالت إن توران الذي كان يتواجد في أحد الملاهي الليلية لتناول وجبة العشاء، طلب من زوجة بيركاي التوجه معه إلى المنزل معه ثم التفت إلى توران قائلًا: "لنتحدث رجل لرجل ليبدأ الشجار".

توران- الذي كان تحت تأثير الكحول- وجه لكمة لبيركاي كسرت أنفه ليتوجه الأخير إلى المستشفى على الفور.

وقالت صحف تركية إن توران بعد أن استفاق من تأثير الكحول، توجه إلى المستشفى وهو يمسك بمسدس، وقال لبيركاي: "لم أكن أعرف أنها زوجتك، أنا آسف، اقتلني".

وأنكر توران ما تردد بشأن بعض تفاصيل الواقعة، وقال في تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: حدث شجار بالفعل بيني وبين بيركاي، ولكن لم تكن زوجته السبب.

يذكر أن توران انتقل إلى صفوف "باشاك شهير" على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمًا من برشلونة، ولم يشارك مع فريقه في أي مباراة خلال هذا الموسم بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد تعديه على حكم بالضرب خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام سيفاس سبور 1 – 1 في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الموسم الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان