دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو.. وسيرحل بـ200 مليون إسترليني

11:54 ص الأحد 14 يناير 2018

كتب- عمر قورة:

أكد إيان راش، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن ما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق يجعله يتفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لاعبا برشلونة وريال مدريد.

وقال راش، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الأحد: "في الشكل الحالي سأضع مو (صلاح) في مقارنة أمام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إنه (صلاح) أفضل منهم في الوقت الراهن".

وأضاف أسطورة ليفربول: "مو (صلاح) أيضا أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام، والتي تعد بالنظر إلى مستوى اللاعبين الأفارقة في جميع أنحاء أوروبا شرف عظيم بالنسبة له".

وأوضح: "هناك اهتمام بالفعل من جانب ريال مدريد لضم اللاعب، ولن يفاجئني إذا رحل عن ليفربول لبرشلونة أو الريال مقابل 200 مليون جنيه إسترليني".

وتابع: "لكن إذا كان ليفربول يفكر في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب، لا يمكن التفريط في محمد صلاح، أتمنى أن يستمر في أنفيلد لسنوات مقبلة لأن بإمكانه التحسن".

وأكمل إيان راش متغنيا بصلاح: "لقد تجاوز كل التوقعات في ليفربول هذا الموسم، لم يتوقع أحد أن يسجل هذا الكم من الأهداف".

وأتم قائلا: "قادر على تجاوز كل المدافعين، بصراحة بمجرد أن يصل لمنطقة الجزاء مع سرعته وحركته أعتقد أنه ميسي، نأمل الآن أن حلمه هو البقاء لمساعدة النادي على التتويج بشيء".

ويستعد صاحب الـ25 عامًا، الذي أحرز 23 هدفًا بـ29 مباراة مع الريدز حتى الآن، لمواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد، بالجولة 23 من المسابقة.

يذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول قادما من روما الإيطالي في صفقة تاريخية قُدرت بـ42 مليون يورو بخلاف المتغيرات.

فيديو قد يعجبك: