دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يقلب الطاولة على أتلتيكو في عقر داره.. وروما يطارده بدوري الأبطال

11:03 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

موراتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

استعاد تشيلسي الانجليزي صدارة المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، الذي غاب عنه لمدة ساعتين تقريبا فقط، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني، إلى فوز قاتل 2 / 1 ،في اللحظات الأخيرة اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية ، التي شهدت أيضا فوز روما الإيطالي على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني بالنتيجة ذاتها.

وتصدر تشيلسي المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه روما (المتصدر السابق)، فيما احتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل كارباكا آجدام الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة الأسبانية مدريد، بادر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك الهداف الأسباني ألفارو موراتا التعادل لتشيلسي في الدقيقة 60.

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1، أحرز ميشي باتشواي هدف الفوز القاتل لتشيلسي في الدقيقة 90.

في المقابل، اقتنص روما الإيطالي انتصاره الأول في المجموعة، بعدما حقق فوزا صعبا 2 / 1 على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني في وقت سابق اليوم.

ورغم الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين، والذي يصب بطبيعة الحال في صالح روما، فقد كان كارباكا آجدام ندا حقيقيا للفريق الإيطالي، وكان بإمكانه خطف نقطة التعادل في أكثر من مناسبة، ولكن رعونة لاعبيه حالت دون ذلك.

وتقدم روما بهدف مبكر حمل توقيع اليوناني كوستاس مانولاس في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله البوسني إيدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 15، فيما أحرز البرازيلي بيدرو هنريكي هدف كارباكا الوحيد في الدقيقة 28، ليسجل أول هدف للفريق الأذربيجاني في تاريخه بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

ويعد هذا الفوز بمثابة هدية من لاعبي روما لقائد الفريق السابق فرانشيسكو توتي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والأربعين اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان