الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 0
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 0
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور.. التلميذ يتفوق.. رونالدو يستغل "نقص البايرن" ويقود الريال لفوز غال بدوري الأبطال

10:56 م الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق ريال مدريد فوزًا على بايرن ميونيخ، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي استضافها ملعب أليانز أرينا بميونيخ.

تقدم للبايرن أليكس فيدال من ضربة رأس سكنت شباك ريال مدريد، قبل أن يضيع اللاعب نفسه فرصة زيادة النتيجة بعدما أطاح بعرضية آريين روبن فوق العارضة.

وبعدها بدقائق عاد نفس اللاعب مرة أخرى، وأطاح بضربة جزاء، بعيدة عن المرمى، تحصل عليها الفريق البافاري بعد ارتطام تصويبة الفرنسي ريبيري بيد كارفاخال.

وفي الشوط الثاني، نال ريال مدريد التعادل عن طريق كرستيانو رونالدو، الذي حول عرضية كارفاخال في أقصى الزاوية اليمنى لنوير.

بعدها بدقائق تلقى مارتينيز بطاقتين صفراوتين، بعدما ارتكب خطأين تجاه رونالدو، لينال البطاقة الحمراء، ويلعب البايرن منقوصا لاعب، ليسيطر الريال على مجريات المباراة.

استمر ضغط الريال، ونجح رونالدو في إحراز الهدف الثاني بعد متابعة كرة عرضية سكنت الشباك بعدما مرت بين قدمي نوير، الذي نجح قبلها في صد عددًا من الكرات.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز راموس هدفا من رأسية لكن تم إلغائه لسقوط اللاعب الإسباني في مصيدة التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الريال.

وتقام مباراة العودة بعد أسبوعين في سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان