دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- ريال مدريد "معتمدا على خبرته" ضيفا على السيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

01:13 م الثلاثاء 26 أبريل 2016

ريال مدريد يستعيد رونالدو في مباراة اليوم أمام الس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

يستضيف مانشستر سيتي، الذي حقق مفاجأة بالوصول للدور قبل النهائي، ريال مدريد الفائز باللقب عشر مرات سابقة ، مساء اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

ورغم الرؤية التقليدية التي تفيد بأن خوض أي فريق مباراة الإياب على ملعبه يشكل له أفضلية ، لم ينطبق ذلك على البطولة الأوروبية مؤخرا حيث لم يتأهل أي فريق خاض مواجهة إياب الدور قبل النهائي على ملعبه ، إلى الدور النهائي في البطولة منذ عام 2011 .

ومن بين تلك الفرق كان بايرن ميونيخ ، الذي أخفق في تجاوز الدور قبل النهائي تحت قيادة مديره الفني جوسيب جوارديولا في كل من الموسمين الماضيين رغم خوض لقاء الإياب في كل مرة على ملعبه، والذي يلتقي على الجانب الآخر من نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء.

ويعاني ريال مدريد من القلق شيئا ما بسبب الإصابات حيث يترقب استعادة كريم بنزيما لياقته قبل مواجهة مانشستر.

وكان المهاجم الفرنسي بنزيما قد تعرض لإصابة في الركبة وجرى تبديله خلال المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على مضيفه رايو فايكانو 3 / 2 مطلع الأسبوع الجاري.

كذلك تضم قائمة إصابات ريال مدريد ، الظهير لاايمن داني كارفاخال والذي سيحل مكانه دانيلو خلال مباراة السيتي.

ويترقب الجميع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة لصفوف الريال بعد غيابه عن مباراة فايكانو بسبب إصابة طفيفة في الساق.

وتعلق جماهير ريال مدريد أمالها على تألق رونالدو إلى جانب شريكه الهجومي جاريث بيل الذي استعرض استعادة لياقته بتسجيل ثنائية في مباراة فايكانو.

وقال المهاجم الويلزي: "الشيء المهم أمام مانشستر سيتي هو تسجيل هدف واحد على الأقل في مباراة الذهاب.. هذا سيعزز فرصتنا في مباراة الإياب التي تقام وسط جماهيرنا."

أما مانشستر سيتي فيترقب حالة يايا توريه الذي بدا يعاني من آلام في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام ستوك سيتي.

وسيمكن لمانويل بليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الاستفادة من جهود القائد فينسنت كومباني من جديد بعد أن فضل إراحته مطلع هذا الأسبوع ، كما يتطلع كيليتشي ايهياناتشو للمشاركة في التشكيل الأساسي بعدما سجل ثنائية في شباك ستوك سيتي.

المباراة مذاعة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع عبر قناتي (beINsport 1) من تعليق فهد العتيبي، فيما يعلق عصام الشوالي عبر قناة beINsports 2.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان