دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هل يخلص الدورى الأمريكي روني من متاعبه في مانشستر يونايتد؟

01:36 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

لندن - (أ ش أ):

ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولى الإنجليزى السباق ستيفن جيرارد اقترب من الرحيل عن ناديه نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي؛ ما دفع إدارة النادي إلى التفكير بقوة في تعويض اللاعب بنجم إنجليزى آخر.

وأشارت التقارير إلى أنه يبدو أن واين رونى لاعب مانشستر يونايتد وقائد منتخب الأسود الثلاثة الحال هو الهدف الأبرز للنادي الأمريكي من أجل تعويض رحيل جيرارد المنتظر.

يذكر أن جيرارد قائد ليفربول السابق يتقاضى 4 ملايين جنيه استرلينى كراتب سنوي مع فريقه الأمريكي الحالي وهو ما يعادل ربع ما يحصل عليه واين روني فى المان يونايتد حاليًا.

غير أن رونى (31 عاما) ربما يرحب مع ذلك بهذه الفرصة للرحيل عن الأولد ترافورد، حيث إنه لم يشارك ضمن التشكيلة الأساسية في آخر ست مباريات لفريق الشياطين الحمر، حيث يبدو أن اللاعب لم يعد هامًا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لن يمانع على الارجح فى رحيله عن الفريق .

وكانت تقارير سابقة قد ربطت بين روني وأندية في الدوري الصيني والتي ستكون مستعدة لدفع مبالغ مالية أكبر من العرض الأمريكي كما يفكر الصينييون الذين استحوذوا مؤخرًا على نادى انتر ميلان في نقل اللاعب الى الدوري الإيطالي عبر بوابة النيراتزوري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: