الليلة- سيتي وليفربول يتطلعان للوصول لنهائي كابيتال وان

12:12 م الثلاثاء 05 يناير 2016
الليلة- سيتي وليفربول يتطلعان للوصول لنهائي كابيتال وان

سيتي وليفربول

لندن- (د ب أ):

تصب الترشيحات لصالح مانشستر سيتي وليفربول في الدور قبل النهائي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) ، لكن الفريقين يدركان جيدا أنه لا مجال للتهاون من أجل تفادي أي مفاجآت تهدد أمل كل منهما في التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على ستوك سيتي الثلاثاء كما يحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون الأربعاء، في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي من البطولة.

وتبدو البطولة ، التي عادة ما تخوضها الفرق الكبيرة بتشكيلة من الاحتياطيين ، أكثر أهمية مع الوصول إلى الدور قبل النهائي حيث يسعى كل من الفرق الأربعة بجدية إلى التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يتمكن من الدفع بالقائد جوردان هندرسون وجيمس ميلنر بعد تعافيهما من إصابة ووعكة صحية ، على الترتيب ، ويمكن أن تشهد مباراة الغد أيضا عودة المهاجم دانييل ستوريدج الذي كان قد عانى من إصابات قلصت فترة الاعداد التي خاضها قبل انطلاق الموسم.

وقال ديان لورين مدافع ليفربول إن اللاعبين بحاجة إلى "تغيير عقلياتهم" من أجل ضمان تحيق نتائج أفضل ، وأضاف "أمامنا مباراة في الكأس أمام ستوك ، وتشكل فرصة كبيرة أمامنا للوصول إلى النهائي."

وأوضح: "لذلك نحن بحاجة للحفاظ على هدوءنا ولاستعداد جيد لمواجهة ستوك ومحاولة التأهل للنهائي."

لكن ستوك سيتي لا يشكل منافسا سهلا أمام ليفربول ، خاصة بعدما تغلب على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي خلال هذا الموسم.

ويتوقع أن يتنافس ستوك سيتي بشراسة في الكأس تحت قيادة المدير الفني مارك هيوز ، لاستعادة توازنه بعد هزيمته أمام ويست برومويتش في الدوري الممتاز قبل أيام.

وقال هيوز عقب مباراة ويست برومويتش "قلت كثيرا من قبل أننا نرد بشكل إيجابي بعد أي كبوة نتعرض لها."

وأضاف "اللاعبون يدركون أنهم لم يظهروا بأفضل مستوياهم اليوم ، وأنا واثق من أنكم ستشاهدون رد فعل أمام ليفربول."

وقال يون والترز مهاجم ستوك سيتي إن فريقه سيحترم ليفربول لكنه لن يخشاه بأي شكل. وأضاف "نأمل أن نحقق نتيجة جيدة في مباراة الثلاثاء.. ليفربول لديه العديد من اللاعبين الذين يمكنهم حسم المباريات ، لذلك ستكون مباراة صعبة ، وعلينا أن نكون مستعدين لها."

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي