الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

كيف برر مدرب صلاح "السقوط المدوي" لفيورنتينا أمام نابولي؟

08:13 م الأحد 12 أبريل 2015

فينشينزو مونتيلا ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق فيورنتينا، عن خيبة أمله بعد الخسارة الثقيلة التي تلاقها على ملعب سان باولو أمام نابولي بثلاثية نظيفة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

تلقى رفاق الدولي المصري محمد صلاح الهزيمة الثانية له في الكالشيو منذ قدومه في فبراير الماضي، وكانت الأولى ثقيلة أيضًا أمام نابولي برباعية نظيفة، ليفقدون المركز الرابع بعدما توقف رصيدهم عند 49 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة.

وقال مونتيلا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو ميركاتو" نقلا عن "راديو راي"، إنه لم ير تفوقًا واضحًا للفريق الخصم نابولي، مؤكدًا في ذات الوقت أنه لم ير فريقه خلال المباراة، التي جاءت في أسبوع شهد أيضًا خروج فريقه من نصف نهائي كأس إيطاليا على يد يوفنتوس في المباراة الماضية يوم الثلاثاء.

وتابع: "كانت هزيمة ثقيلة، سيطرنا على الكرة كثيرًا لكنها جاءت بشكل سلبي وبدون أي فاعلية، الفريق كان يلعب بلا ثقة وبلا روح، نحن بحاجة لاستعادة اللياقة البدنية، لأن هناك مباريات كبيرة تنتظرنا".

وأضاف: "لأول مرة، أقول أن الفريق لم يكن على قدر توقعاتي، لكني لن ألقي باللوم على أحد، فأنا من أتحمل مسؤولية الخسارة تمامًا".

وأمام الفريق البنفسجي مباراة صعبة يوم الخميس الماضي، حين يحل ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني، في دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وعن هذا اللقاء المرتقب، اختتم مونتيلا تصريحاته قائلا أن هذه المباراة ستكون حاسمة، وعلى الفريق أن يفعل شيئًا يساعده على استعادة هيبته مجددًا وأن يكون طموحه لتحقيق الفوز في هذه المرحلة التي وصل إليها بجدارة واستحقاق، مشيرًا إلى أن كييف فريق صعب ويتصدر الدوري الأوكراني محافظًا على سجله خاليًا من أي هزيمة.

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح في المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان