دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ثنائية باسم تدون للأهلي فوزا قاتلا تحت أنظار جماهيره بالكويت

10:15 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

جانب من مباراة الأهلي والعربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز النادي الأهلي على مضيفه فريق العربي الكويتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ستاد "صباح السالم" مساء اليوم الأربعاء، بمناسبة افتتاح أكاديمية للنادي في الكويت.

سجل هدفي الأهلي الظهير الأيمن باسم علي في الدقيقتي 91، و94 من عمر اللقاء، بعدما افتتح فهد الرشيدي التسجيل في المباراة في الدقيقة 66. 

وأهدر لاعب الوسط محمد فاروق فرصة تعديل النتيجة للأهلي من ضربة جزاء تصدى لها الحارس، بعدما تسبب في احتسابها الظهير الأيسر حسين السيد قبل 10 دقائق على نهاية المباراة.

وتواجد عدد كبير من جماهير الفريق الأحمر في مدرجات ملعب "صباح السالم". 

اعتمد المدير الفني الإسباني كارلوس جاريدو على هؤلاء اللاعبين في التشكيل الأساسي الذي بدأ اللقاء في ظل غياب اللاعبين الدوليين: أحمد عادل عبدالمنعم - باسم علي - لؤي وائل - شريف حازم - حسين السيد - حسام عاشور - أحمد خيري - محمد فاروق - رمضان صبحي - محمد هاني - أحمد عبدالظاهر.

ظل التعادل السلبي قائمًا على نتيجة الشوط الأول الذي لم يشهد فرصًا حقيقة من قبل الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من الوصول إلى شباك أحمد عادل عبدالمنعم بهدف بالصدر من اللاعب فهد الرشيدي في الدقيقة 66، بعد متابعته لعرضية أرسلت داخل منطقة جزاء الأهلي.

انتفض الأهلي بعد الهدف واستمرت محاولاته على مرمى العربي الذي تألق فيه الحارس بإبعاد أكثر من كرة خطيرة، وكاد أن يعدل النتيجة من علامة الجزاء عن طريق لاعبه محمد فاروق في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، لكن الحارس أبى أن تهتز شباكه وظل محافظًا عليها حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، سقط حارس مرمى العربي أرضًا أمام مهارة باسم علي الذي دون هدف التعادل للأهلي في المرمى الخالي بالدقيقة 91 من عمر اللقاء، مستغلا تمريرة قائد الفريق حسام عاشور، قبل أن يأتي باسم علي بالهدف الثاني والفوز القاتل للضيوف في الدقيقة 94، من تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى من المرمى لم يقدر الحارس أن يفعل لها شيئًا.

لمشاهة هدف العربي.. اضغط هنا

لمشاهدة ضربة الجزاء الضائعة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف التعادل للأهلي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الفوز للأهلي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان