يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

0 1
19:00
الدنمارك

الدنمارك

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

يورو 2024
بولندا

بولندا

1 2
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: أول ظهور لعبدالشافي والمحمدي يواجه أرسنال وصلاح يسعى للعودة

08:03 م الجمعة 17 أكتوبر 2014

اللاعب محمد صلاح فى تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستعد المحترفون المصريون للعودة واللعب مع فرقهم بمباريات الدوريات الأوروبية والعربية وكذلك البطولات القارية هذا الأسبوع، بعد توقف بسبب الأجندة الدولية، والتي استطاع خلالها المنتخب المصري تحسين موقفه من أجل الصعود لكأس الأمم الأفريقية 2015، بالفوز على بتسوانا ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-0.

محمد صلاح

يخرج تشيلسي لملاقاة كريستال بالاس في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، يوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ولم يشارك صلاح مع فريقه سوى في مباراتين أمام سوانزي سيتي بالدوري لمدة 10 دقائق، وكذلك مشاركة أخرى أمام سبورتنج لشبونة بدوري الأبطال.

تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بالفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.

وربطت تقارير تركية اسم اللاعب محمد صلاح بنادي بشكتاش، بالإضافة إلى أندية انتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي التي عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب الشاب.

ويستضيف تشيلسي فريق ماريبور السلوفيني يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

تشيلسي يمتلك من النقاط 4 بعد التعادل أمام شالكه في المباراة الأولى، قبل أن يفوز خارج الديار أمام سبورتنج لشبونة بهدف.

أحمد المحمدي

يحل فريق هال سيتي ضيفا على فريق أرسنال في ملعب الإمارات ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، يوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

هال سيتي يحل في المركز 11 برصيد 9 نقاط، فيما يأتي أرسنال في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

أحمد فتحي

لعب أحمد فتحي أساسيا مع أم صلال أمام فريق الشحانية بدوري نجوم قطر في الأسبوع السابع، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب فريق الشحانية.

واستطاع أم صلال الفوز بثلاثية نظيفة، ليصل للنقطة الثامنة في الدوري بعد تعادلين وفوزين و3 هزائم.

ويشارك أحمد فتحي بصفة أساسيا بصفة دائمة مع فريقه منذ انتقاله قادما من النادي الأهلي، كلاعب وسط ارتكاز.

وسيلعب فتحي مع فريقه أم صلال مباراة الأسبوع الثامن يوم الثلاثاء حينما يحل ضيفا على العربي في تمام الساعة 4:45.

محمود كهربا

يلعب جراسهوبرز أمام مضيفه متصدر الدوري السويسري زيوريخ، في الأسبوع الـ12، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد بتوقيت القاهرة.

جراسهوبرز الذي يضم بين صفوفه النجم المصري الشاب محمود كهربا يحل في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، فيما يأتي زيوريخ في المقدمة برصيد 23 نقطة.

النني وحمودي

يحل فريق بازل ضيفا على ''يونج بويز'' في الأسبوع الـ12 من الدوري السويسري، يوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

بازل في المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف زيوريخ المتصدر برصيد 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة، فيما يأتي يونج بويز في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

محمد النني يلعب بصفة أساسية، فيما بدأ أحمد حمودي في الدخول في المباريات تدريجيا واستطاع الظهور بشكل جيد خلال المباريات الأخيرة خاصة أمام ليفربول بدوري الأبطال حيث نال إشادة مدربه وجمهور بازل.

ويحل بازل يوم الأربعاء ضيفا على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع.

وأمام بازل فرصة كبيرة لحصد أحد مقعدي الصعود لدور الـ16 من دوري الأبطال، حيث يمتلك من النقاط 3 بالتساوي مع ليفربول، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 6 نقاطـ، ويأتي بطل بلغاريا متأخرًا دون نقاط، حيث يحل ضيفا على بطل بلغاريا قبل لعب مباراة العودة في سويسرا.

ربيعه وشيكابالا

يلعب فريق سبورتنج لشبونة هذا الأسبوع في كأس البرتغال أمام فريق بورتو في مباراة قمة بالبرتغال يوم السبت في تمام الساعة السادسة.

رامي ربيعه عاد من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة وتغيب على إثرها لمدة شهر ونصف للعلاج، ومن المتوقع دخوله القائمة، فيما اختفى زميله محمود شيكابالا ولم يعود حتى الآن إلى صفوف فريقه البرتغالي.

كوكا

يحل فريق ريو آفي ضيفا على كويمبرويس في دور الـ32 من كأس البرتغال يوم الأحد، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة.

وفي نهاية الأسبوع يوم الخميس، يحل ريو آفي البرتغالي ضيفا على ستيوا بوخارست الروماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

حسام حسن ومروان محسن

يستضيف جل فيسنتي فريق ريال في دور الـ32 من كأس البرتغال على ملعب مدينة باركيلوس. يوم الأحد، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة.

حسام حسن لم يشارك مع فريقه أو يدخل القائمة في أي مباراة حتى الآن منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي، فيما اشترك زميله مروان محسن، في عدد من المباريات، ولكن ليس بصفة منتظمة.

أحمد حجازي

يستضيف فريق فيورنتينا الإيطالي لاتسيو في الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

المباراة تقام في تمام الساعة 12:30 ظهر يوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

أحمد حجازي لم يشارك في أية مباراة منذ بداية الموسم، وخرج من القائمة الأوروبية لفريقه في دوري أوروبا، وبالتالي لن يشارك في مباراة فريقه في ختام الأسبوع أمام مضيفه باوك سالونيكا اليوناني يوم الخميس الساعة السابعة مساءً.

رباعي ناسيونال ماديرا

يستضيف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي فريق الكانينينسي في دور الـ32 من كأس البرتغال، يوم الأحد، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة.

يشارك صالح جمعة بصفة أساسية مع فريقه، وعاد  علي غزال بعد الإصابة ليشارك أساسيا مع فريقه، وشارك محمود عزت في عدد كبير من المباريات، فيما لم يجد علي فتحي لنفسه مكانا أساسيا مع فريقه حتى الآن.

محمد إبراهيم

يستضيف ماريتيمو فريق جوندومار في دور الـ32 من كأس البرتغال يوم الأحد، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة.

محمد إبراهيم استطاع حجز مكانا أساسيا لنفسه منذ انضمامه لفريقه الجديد، واستطاع إحراز هدفا رائعا في أول مبارياته الودية مع الفريق، فيما لم يسجل أساسيا بعد.

محمد عبدالشافي

يبدأ ظهير أيسر الزمالك السابق محمد عبدالشافي، لاعب أهلي جدة الحالي، مشواره مع فريقه السعودي يوم السبت 6:55، حينما يستضيف النصر في قمة المرحلة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتقل عبدالشافي من نادي الزمالك إلى أهلي جدة لفترة إعارة تمتد لـ6 أشهر.

ولاقى عبدالشافي استقبالا حافلا لدى وصوله مطار جدة للانضمام لفريقه الجديد.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان