يورو 2024
بلجيكا

بلجيكا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
16:00
أوكرانيا

أوكرانيا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

اليوم- ألمانيا تواجه سلوفاكيا..ومباراة خارج التوقعات بين المجر وبلجيكا في اليورو

04:27 ص الأحد 26 يونيو 2016

منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

سيكون على المنتخب الألماني العبور إلى ربع نهائي اليورو، في مواجهة من نوع خاص عندما يلتقي منتخب سلوفاكيا، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

صدارة ألمانية

نجح المنتخب الألماني بقيادة المدرب يواكيم لوف، في احتلال صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على أوكرانيا بهدفين دون مقابل، والتعادل سلبيًا أمام بولندا، ثم الفوز على أيرلندا الشمالية، لتحتل صدارة المجموعة بـ7 نقاط.

تشكيل ألمانيا

في حراسة المرمى:مانويل نوير.

في خط الدفاع:هوفيديس - بواتينج - موستافي – هيكتور.

في خط الوسط: سامي خضيرة - كروس - مسعود أوزيل – مولر - دراكسلر – جوتزة.

في خط الهجوم: جوميز.

لوف يخشى من تكرار السيناريو

تقابل المنتخبان قبل بداية البطولة وتحديدًا في مايو الماضي، وتمكن المنتخب السلوفاكي من تحويل تأخره بهدفإلى فوز بثلاثة أهداف.

طموح سلوفاكيا

يأمل المنتخب السلوفاكي، في إحداث مفاجأة والفوز على ألمانيا وتسجيل إنجاز بالوصول لدور ربع النهائي من البطولة.

أسلحة سلوفاكيا

يعتمد المنتخب السلوفاكي في تشكيلته على اللاعبين كوزاشي ويكاريك وسكيرتل ودوريكا وسفينتو وفايس وهروسوفسكي وهامسيك وكوكا وماك ودوريس.

 بطاقة ثالثة

وكان المنتخب السلوفاكي تأهل لثمن نهائي اليورو بشق الأنفس بعد خسارته في الجولة الإفتتاحية من ويلز بهدفين لهدف، والفوز على روسيا بهدفين مقابل هدف، ثم فرض رفاق هامسيك التعادل السلبي أمام إنجلترا ليجمع أربع نقاط.

 المجر×بلجيكا

يلتقي منتخب بلجيكا في التاسعة مساءً، مع نظيره المجري اليوم في دور الثمانية من نهائي بطولة كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في فرنسا.

 

المجر مفاجأة البطولة

 

فرضت المجر نفسها في البطولة بعدما تصدرت المجموعة السادسة بخمس نقاط، حيث نجح المنتخب المجري في الفوز بمباراته الأولى بهدفين دون رد أمام النمسا، في المقابل حقق تعادلين أمام أيسلندا بهدف من كل جانب، والبرتغال بثلاثة أهداف لمثلهما.

بلجيكا والبحث عن الذات

تبحث بلجيكا عن تحقيق الذات خلال النسخة الحالية، في ظل تواجد العديد من النجوم داخل المنتخب ويأتي من أبرزهم أدين هازادر، وكيفين دي بروين، وروميرو لوكاكو.

وصعد المنتخب البلجيكي لدور الـ16 بعدما جمع 6 نقاط، وبالرغم من البداية المتواضعة لمنتخب بلجيكا بعد خسارته بهدفين من إيطاليا إلا أنه عوض الإخفاق بفوزين متتالين على حساب أيرلند بثلاثية نظيفة، والسويد بهدف نظف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان