دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب تركيا: حزين لاستسلام فريقي أمام أسبانيا

07:45 ص السبت 18 يونيو 2016

فاتح تريم مدرب منتخب تركيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيس (فرنسا) -(د ب أ):

لم يستطع فاتح تريم المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم إخفاء نفوره وشعوره بالمرارة من المباراة التي خسرها فريقه صفر / 3 أمام المنتخب الأسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

وتأهل المنتخب الأسباني للدور الثاني (دور الستة عشر) بفوزه الثمين مساء أمس الجمعة فيما تأزم موقف المنتخب التركي بشدة وأصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة رسميا.

وقال تريم ، بعد مباراة الفريقين مساء أمس في المجموعة الرابعة ، : "خلال مسيرتي الكروية كلاعب ومدرب ، وخلال حياتي الشخصية ، لم أعرف معنى الاستسلام. لم يسبق لي أن القيت بالمنشفة (استسلمت) ولم أكن ابدا من مؤيدي الأشخاص الذين يستسلمون. ولكن الفريق استسلم في هذه المباراة ، ولم يعجبني أي شيء فيما حدث. لم أتقبل الهزيمة ولن أتقبلها".

وأوضح تريم ، الذي تعرض لموجة انتقادات حادة بعد الهزيمة أمام كرواتيا صفر / 1 في المباراة الاولى لفريقه بالبطولة الحالية ، : "أشعر بحزن شديد".

والحقيقة أن المنتخب التركي عانى من انتقادات الجماهير في المدرجات لأردا توران نجم الفريق والذي تعرض لصفارات استهجان مع كل كرة يلمسها في الشوط الثاني من المباراة.

وأكد تريم أنه لا يقبل ما حدث من المشجعين إزاء توران. وقال : "ما من لاعب يود أن يكون في هذا الوضع. أردا واحد من أهم اللاعبين بالنسبة لنا والناس تنتظر منه الكثير. ولكن يجب ألا يحدث هذا. ما من أحد يستحق هذا... بالطبع ، صفارات الاستهجان ضد أردا تركت أثرا على الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان