• ناجي عن اختيار إكرامي: أنظروا لـ"نوير".. وخبراته رجحت كفته على عواد

    12:37 ص الجمعة 06 يوليه 2018
    ناجي عن اختيار إكرامي: أنظروا لـ"نوير".. وخبراته رجحت كفته على عواد

    كتب- محمد مصطفى:

    علل أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني السابق في الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أسباب اختيار شريف إكرامي، على حساب محمدعواد.

    وقال ناجي في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، إن مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، شارك مع المانشافت بشكل أساسي خلال المونديال لثقة الجهاز الفني به، رغم أنه كان مصابا طوال الموسم، في الوقت الذي كان فيه البديل شتيجن حارس برشلونة الإسباني، يشارك بصفة أساسية طوال الموسم مع برشلونة في الدوري والكأس الإسبانيين ودوري أبطال أوروبا.

    وعن عواد قال ناجي: "عواد هو مستقبل حراسة المرمى في مصر، إكرامي آخر مباراة دولية لمصر ضد غانا كان أحد نجومها، وخاض 45 مباراة دولية، ويملك من الثبات الإنفعالي الذي يؤهله للانضمام للمنتخب، في الوقت الذي لم يوضع فيه عواد تحت ضغوط المباريات الدولية"، مستدركا: "لم نستبعد عواد بسبب مباراة اليونان".

    وأكمل: "الشناوي كان يملك من الثبات الانفعالي في مباراة البرتغال أمام نجوم كبار مثل رونالدو، وأثبت ذاته بأحقيته في اللعب أساسيا".

    وعن انضمام الحضري، قال ناجي: "الحضري تدرب معي شهرًا قبل المونديال بشكل فردي، لاني لم أكن أثق أنه يستطيع اللعب في المونديال، حالته لم تكن جيدة في معسكر سويسرا في شهر مارس".

    إعلان

    إعلان

    إعلان