• المقاولون ينتقد البدري ويعاتب رئيس الزمالك

    10:41 م الإثنين 22 يوليه 2019

    برعاية

    ZED
    المقاولون ينتقد البدري ويعاتب رئيس الزمالك

    جانب من لقاء الأهلي والمقاولون

    كتب- عمر قورة:

    انتقد محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، مجلس إدارة نادي بيراميدز، معربا عن استياءه من انتقال المهاجم أحمد علي إلى صفوف الفريق الوليد بعد دفع الشرط الجزائي في عقده.

    وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس": "مستاء من صفقة أحمد علي، شعرت بمرارة لأن التعامل بين الأندية وبعضها يجب أن يكون فيه شيء من الاحترام والتقدير".

    وأضاف: "تربطنا علاقة مميزة بجميع الأندية، لكن حسام البدري رئيس نادي بيراميدز لم يتعامل معنا بهذا الاحترام، كما أن أحمد علي نفسه أهدر حق النادي في الاستفادة من بيعه".

    وأكمل: "لا أعرف كيف سينظر البدري ومسؤولو بيراميدز في وجهي بعدما حدث، رأينا أسلوبا غير راقي تماما، مصدوم من رحيل أحمد علي لأنه تعهد بالاستمرار مع الفريق".

    وانتقل صالح للحديث عن طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الذي سيستمر مع الفريق حتى عام 2022 قائلا: "جدد اللاعب عقده مع المقاولون بلا شروط، وهذا ما ننتظره من أولاد النادي".

    وتابع: "شخصية طاهر موحة مثل محمد صلاح نجم ليفربول، ويسعى اللاعب إلى الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة، أرى أن مستقبله في الخارج وليس مصر بفضل مستواه وشخصيته".

    ورفض رئيس المقاولون اتهامات تفويت مباراتهم أمام الأهلي قائلا: "فزنا على الأهلي في لقاء الدور الأول، ونريد تكرار نفس الشيء يوم الأربعاء المقبل".

    وأتم قائلا: "ألوم صديقي رئيس الزمالك على الإدلاء بتلك التصريحات، من العيب أن يقول هذا الأمر على شخصي وعلى النادي، المقاولون لا يفوت مباريات، أعتقد أن التوفيق قد خانه".

    إعلان

    إعلان

    إعلان