الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

تعرف على موعد مباراة مصر القادمة في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية

05:18 م الثلاثاء 02 يوليه 2019

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

استطاع منتخب مصر التأهل لدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2019، بعد تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة متفوقا على منتخبات أوغندا والكونغو وزيمبابوي، مسجلا 5 أهداف خلال ثلاث مباريات، ولم تستقبل شباكه أي أهداف.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الجنوب أفريقي في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعدما تأهل كمتصدر للمجموعة الأولى إلى ثمن النهائي المسابقة التي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا.

ويتأهل 16 منتخبًا لثمن نهائي المسابقة القارية، حيث يصعد أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الستة، بالإضافة لأفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

منتخب مصر سيلعب مباراته القادمة بدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو، على ملعب القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يتم تحديد الطرف الثاني لمواجهة منتخب مصر في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية بعد مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، كونه ينتظر صاحب المركز الثالث من المجموعة الثالثة (C) أو الرابعة (D) أو الخامسة (E) .

وتذاع مباراة مصر يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، على قنوات beIN SPORTS HD 1 FR - beIN SPORTS MAX 2 HD AR - beIN SPORTS MAX 1 HD AR- تايم سبورت (بث أرضي).

اقرأ أيضا

تحليل.. من الأنسب لمواجهة مصر في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2019؟

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان