الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: استبعاد معلول قرارا فنيا.. ونملك طموحات كبيرة

12:03 م الأحد 23 يونيو 2019

مدرب تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

تحدث المدير الفني لمنتخب تونس الفرنسي الآن جريس عن مواجهة منتخب أنجولا غدا في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.


وقال جريس خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأحد قبل لقاء الفريقين غدا: "عندما تنطلق في منافسات الكان يجب عليك أن تكون جاهز بصورة كبيرة، الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمر هام".


وأضاف جريس: "جميع اللاعبون جاهزون، ولا توجد أي أزمات حول الفريق وكل اللاعبين يملكون الجاهزية البدنية، ننتظر مباراة الغد بشغف كبير ولكن بهدوء أكثر من أجل تقديم الصورة الجيدة للكرة التونسية".


وبسؤاله عن حرارة الطقس قال جريس: "المناخ في أفريقيا أكثر حرارة من مصر بمراحل، وأنا أرى أن إقامة المباراة في الساعة السابعة مساء أمر جيد ولكن من الصعب أن تقام المباريات في تمام الرابعة".


وعن استبعاد نجم الفريق على معلول قال المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج: "بالطبع المنتخب التونسي يعول كثيرا على لاعبيه اللذين شاركوا في المونديال ويملكون خبرة دولية كبيرة، وقرار استبعاد معلول فهو اختيار فني في المقام الأول، هو لاعب جيد لم يتم اقصاؤه ولكن علينا أن نختار ٢٣ لاعباً فقط في قائمة الفريق النهائية".


وعن تقييمه لمنتخب أنجولا قبل مباراة الفريقين قال: "إنه فريق جيد جدا له طريقة لعب مميزة ويملك لاعبين أصحاب مهارات فردية وهو في النهاية من الفرق الأفريقية المعروفة والمحترمة".


وبحديثه عن نجم الفريق يوسف المساكني قال: "إنه سعيد بعودته من جديد لصفوف المنتخب بعد أن حرمته الإصابة من اللعب في المونديال، هو في أكمل جاهزيته لقيادة نسور قرطاج".


واختتم جريس حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: "نملك طموحات كبيرة للنجاح والتقدم في المنافسة، لعبنا أكثر من مباراة ودية وكنا موفقين فيها، ولكن الفوز في الوديات شيء والمباريات الرسمية شيء آخر، كان علينا أن نقوم بتجربة كل اللاعبين في مباريات العراق وكرواتيا حتى نكون على اقتناع تام باختيار المجموعة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك: