دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

زيزو يجتمع بمعلول ويقدم له النصائح للاندماج مع الفريق

12:51 م الخميس 28 يوليو 2016

زيزو يجتمع بمعلول ويقدم له النصائح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
استقبل عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، علي معلول لاعب فريق الصفاقسى السابق والمنضم حديثاً لصفوف الأهلي، في مكتبه صباح اليوم عقب أداء اللاعب المران الصباحي الذي خاضه تحت إشراف طارق عبد العزيز لتجهيزه للمباريات القادمة .

وحرص عبدالعزيز عبدالشافي على الترحيب بلاعب الأهلي الجديد وتقديم بعض النصائح له، مؤكداً على أنه سوف يتأقلم سريعاً مع الفريق ويقترب بسرعة من اللاعبين نظراً لطبيعة شخصيته الهادئة التي تنسجم سريعاً مع شخصية لاعبي الأهلي.

كما أطلعه زيزو على الأمور الخاصة بسير العمل داخل النادي ودور كل فرد داخل منظومة كرة القدم، لكي يتعرف اللاعب على طريقة التعامل مع الجهاز الفني ومدير الكرة ومدير القطاع مما يسهل من إنسجامه بشكل سريع داخل الفريق.

وأكد زيزو على أن معلول صفقة مميزة ويمثل إضافة قوية لصفوف الفريق، نظراً لما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة وأداء مميز، مشيراً إلى أنه سوف يساهم مع زملائه في الفريق في تحقيق طموحات جماهير الأهلي للفوز بكل البطولات والعودة من جديد للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

كما تحدث مدير قطاع الكرة مع معلول عن ذكرياته في تونس وارتباطه بنجوم الجيل الذهبي للمنتخب التونسي الذي نجح فى الوصول لمونديال العالم على حساب المنتخب المصري عام 74 بالمكسيك.


زيزو يجتمع بمعلول ويقدم له النصائح (3)

زيزو يجتمع بمعلول ويقدم له النصائح (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان