بالفيديو.. الرئيس الروسي يروج بنفسه لسيارة لادا فيستا الجديدة

05:32 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015
بالفيديو.. الرئيس الروسي يروج بنفسه لسيارة لادا فيستا الجديدة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

كتب - أيمن صبري:

أقدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل نحو خمسة أيام مضت على قيادة سيارة (لادا فيستا) الجديدة بنفسه في رحلة ذهابه إلى منتدى فالداي للحوار الدولي الثاني عشر والذي انعقدت فعالياته في مدينة سوتشي جنوب العاصمة الروسية موسكو.

وفي حوار صحفي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكد بوتين أنه أراد أن يختبر تلك السيارة بنفسه لملامسة واقع أحدث إنتاجات شركة أوتوفاز الوطنية الروسية التي تعد من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في روسيا والعالم.

وعن انطباعه بعد قيادتها، أكد بوتين أنه استطاع قيادة السيارة بأريحية وسهولة نظرًا للتكنولوجيا الحديثة وعوامل الأمان والسلامة التي تم إمدادها بها.

بوتين ولادا فيستا

إقرأ أيضًا:

لتفادي تكون "الشبورة" على زجاج سيارتك.. اتبع تلك النصائح

بالفيديو.. هكذا تتعامل شرطة دبي مع حوادث سرقة السيارات

وتوقع بوتين في نهاية حديثه لوسائل الإعلام أن تلقى تلك السيارة قبولًا وانتشارًا واسع النطاق في أوساط محبي السيارات في روسيا والعالم.

بوتين ولادا فيستا

وعن أسعار السيارة فقد أكدت الشركة المصنعة أنها ستتراوح ما بين 7500 دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 60 ألف جنيه مصري لأقل فئة و9 آلاف دولار أي ما تعادل 72 ألف جنيه مصري لأعلى فئاتها.

يذكر أن الشركة الروسية تنتوي تصدير سيارتها الجديدة المزودة بمحرك بنزين سعة 1.6 ليتر وبقوة 106 حصان إلى دول العالم والشرق الأوسط خلال الأشهر القليلة القادمة من العام الحالي ومطلع عام 2016.

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي