إعلان

بالتقسيط.. تخفيضات "أونلاين" حتى 70% على عروض رمضان

02:17 م الثلاثاء 05 مارس 2024

تخفيضات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

بدأت منصات التجارة الإلكترونية في إطلاق خصومات على قاعدة عريضة من منتجاتها بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، وبحسب منصات التجارة الإلكترونية "جوميا - أمازون - نون" وصلت نسبة الخصومات حتى 70%، مع إتاحة حلول لتقسيط المنتجات.

وتنوعت المنتجات المشاركة في حملة تخفيضات رمضان ما بين مواد غذائية وأجهزة منزلية وإلكترونيات وملابس.

من جانبها أعلنت شركة جوميا عن إطلاق حملة "رمضان كريم" بتخفيضات تصل لـ 70% وذلك حتى 24 مارس.

وبحسب بيان صحفي صادر عن شركة جوميا، تأتي الحملة الجديدة بهدف توفير كل ما احتياجات البيت المصرى خلال شهر رمضان الكريم حيث تشمل خصومات هائلة تصل إلى 70% على مجموعة متنوعة من الأزياء، كما تشمل العروض الخاصة أيضًا تخفيضات تصل إلى 25% على الأجهزة الكهربائية والتليفزيونات، مما يتيح للعملاء الفرصة لاقتناء أحدث الأجهزة بتكلفة مخفضة، وكذلك خصومات تصل إلى 50% على منتجات الصحة والجمال.

وتركز جوميا على ترويج المنتجات محلية الصنع في عروض شهر رمضان حيث توفر جوميا عدد كبير من المنتجات والسلع المصرية والمحلية بجودة عالية وأسعار تنافسية تحت شعار حملة "صنع في مصر".

وقالت الشركة أنها ستوفر حلول دفع مختلفة لتسهيل عمليات الشراء بالشراكة مع عدد من البنوك وحلول الدفع الأخرى، حيث تتيح الشركة عروض التقسيط بدون فوائد على فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا من خلال البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك aiBANK، أمان، وسهولة.

وأعلنت أمازون مصر عن إطلاق موسم تخفيضات رمضان والذي يستمر حتى 8 مارس، بتخفيضات تصل لـ 50%.

وبحسب شركة أمازون تعرض خلال تخفيضات رمضان خصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، وخصومات تصل لـ 80% على الأزياء.، وتخفيضات تصل لـ 60% على بعض المواد الغذائية.

وتتيح الشركة خلال موسم التخفيضات خطط تقسيط بدون فوائد مع ڤاليو والبنك التجاري الدولي وبنك مصر.

من جانبها اتاحت شركة نون للتجارة الإلكترونية قسم رمضان على موقعها الإلكتروني، والذي يتيح خصومات تصل لـ 60% على عدد من المنتجات المتنوعة.

وبحسب الموقع الخاص بشركة نون، وتنوعت المنتجات المشاركة في تخفيضات رمضان ما بين مواد غذائية وأجهزة كهربائية للمطبخ وإلكترونيات وملابس ومنظفات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: