إعلان

طبق بيض و5 كيلو بطاطس.. هدية رجل المباراة في دورة المحمودية بالدقهلية

09:00 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لم تنتهي دورات محافظة الدقهلية الرمضانية من التقاليع الغريبة التي شهدتها خلال العشر الأوائل من الشهر المبارك هذا العام، والتي بدأت بإهداء "دكر بط" لأحد اللاعبين بدورة عزبة سبع مركز دكرنس، مرورًا بـ"باكت حفاضات" بدورة قولنجيل بمدينة المنصورة، حيث شهدت دورة قرية المحمودية الرمضانية بمركز دكرنس، اليوم الأربعاء، إهداء اللاعب أحمد صبح، لاعب فريق عزبة طراد "طبق بيض و5 كيلو بطاطس" وضعوا داخل شبكة كهدية رجل المباراة تقديرًا لأداءه المميز خلال المباراة التي جمعت بين فريقي عزبة حمادة وعزبة طراد.

ومنحت اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية بقيادة الكابتن إبراهيم شحته، منظم البطولة والمشرف على الدورة الرمضانية بقرية المحمودية، طبق بيض عدد 30 بيضة، و5 كيلو بطاطس، وسط حالة من السعادة على وجه اللاعب الفائز بالجائزة.

وقال اللاعب الفائز بجائزة رجل المباراة، إن الفوز بأي جائزة شئ مهم، معبرًا عن سعادته كونه أحسن لاعب في المباراه، فضلًا عن عودته إلى منزله وأسرته بطبق بيض وخمسة كيلو بطاطس.

وتابع اللاعب أحمد صبح قائلًا: "مبسوط من الجائزة وأهو أبقى ساعدت والدي بأي حاجة في البيت".

يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت واقعة مماثلة بقرية عزبة سبع بنادي السبع الرياضي، إذ أهدت اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية "دكر بط" جائزة أحسن لاعب خلال المباراة التي أقيمت بين فريقين خلال البطولة الرمضانية.

وفور تداول صورة حصول اللاعب على "دكر بط" عقب انتهاء المباراة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وسط انتشار واسع ومكثف وحفاوة من البعض، مؤكدين أن الجائزة أصبحت ذات قيمة في الوقت الراهن في ظل ارتفاع أسعار الطيور ووصول سعر كيلو البط لـ130 جنيهًا للكيلو الواحد.

أما الواقعة الثانية فكانت إهداء اللاعب إيهاب حسني، رجل المباراة بدورة منطقة قولنجيل الرمضانية بمدينة المنصورة "باكت حفاضات"، والتي منحت للاعب بعد أدائه الجيد خلال المباراة التي جمعت فريقه "محلة دمنة" وفريق البحراوي، وقرار لجنة التنظيم منحه الهدية كمساعدة له في توفير حفاضات نجلته.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان