إعلان

كيف تفاعل الجمهور السعودي مع ظهور نجما الهلال والأهلي مع رامز؟

10:43 م الجمعة 15 مارس 2024

لاعب الهلال السعودي علي البليهي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

حل ثنائي المنتخب السعودي لكرة القدم علي البليهي، فراس البريكان، ضيوف في برنامج "المقالب" "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه رامز جلال.

وتباينت ردود أفعال الجمهور السعودي على ظهور الثنائي مع رامز جلال، في برنامج "رامز جاب من الآخر".

وقام أحد مشجعي الاتحاد السعودي بنشر صورة لمهاجم الاتحاد السعودي كريم بنزيما معلقاً عليها: " من الأمور المضحكة فراس البريكان، يسقط على شخص تاريخه الكروي أكبر من تاريخه.. لن تصبح كريم بنزيما يا فراس بنزيما ماركه عالميه.. يسقط على شخص تاريخه الكروي أكبر من تاريخه.. لن تصبح كريم بنزيما يا فراس بنزيما ماركه عالميه".

ونشر أحد الجماهير صورة للبليهي مع ليونيل ميسي معلقاً عليها: "البليهي مع فراس البريكان فهمتوا يعني بيطلعه من الحلقة وكدا"، في إشارة إلى ما قام به البليهي مع ليونيل ميسي في كأس العالم.

وتواصلت ردود أفعال الجماهير السعودية تعليقتها، فقام أحد الجماهير بنشر صوره تجمع بين البريكان وفيرمينيو معلقاً عليها: "فراس البريكان أخذ العدوى من فيرمينو طول الحلقة كذا".

ورد أحد الجماهير على تصريح البليهي بأن هناك مهاجمين أفضل من فراس البريكان، معلقاً: " عفواً علي البليهي، فراس البريكان ليس مهاجماً عادياً كما تدَّعي .. مشكلته أنه "في حاله" وليس من أصحاب "الصوت العالي". ولا من محبي "اللقطات الاستعراضية"، ولا يمتلك ظهيراً إعلامياً يقوم بتلميعه. هو مهاجم كبير شئت أم أبيت

وقام أحد الجماهير بنشر جزء من الحلقة، معلقاً عليها: " البليهي تفوق وصار الأفضل في الكوره، والان الفنانين في خطر بعدما وجه لهم .. الفنان علي البليهي قادم وبقوه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان