إعلان

بالصور - أجواء رمضانية تجذب السائحين بفنادق شرم الشيخ

10:19 ص الإثنين 11 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبلت المنتجعات السياحية بجنوب سيناء شهر رمضان المبارك بتعليق الزينة والفوانيس، والأجواء والمظاهر الرمضانية التي أبهرت النزلاء المصريين والأجانب.

وخصصت بعض الفنادق السياحية بشرم الشيخ، جزء من ساحة الاستقبال ليضم مجسم متكامل لكافة المظاهر الرمضانية التي اعتاد المصريين عليها مثل "مدفع رمضان بالحجم الكبير، الهلال، الفانوس، قدرة الفول، أدوات الشاي والقهوة، وزينة رمضان".

قال أحمد علي، مسئول إحدى الفنادق بشرم الشيخ، إن إدارة الفندق حرصت على إضفاء أجواء وروحانيات رمضان للاحتفال بالشهر الكريم مع جميع النزلاء من الأجانب والمصريين والعرب، بتزيين الطرقات بزينة وفوانيس رمضان، ووضع نموذج مدفع رمضان بالحجم الكبير في صالة استقبال الفندق، والذي قوبل بإعجاب شديد من الأجانب بشكل عام، والمصريين والعرب بشكل خاص لاحساسهم بنفحات رمضان العطرة.

وأكد مسؤول الفندق في تصريح اليوم، أن جميع النزلاء حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع مدفع و فوانيس رمضان، كما أكد بعض النزلاء الأجانب على المشاركة في مائدة أول أيام الشهر الكريم، والاحتفال بقدومه.

وأوضح أنه جرى إعداد برنامج خاص بمأكولات ومشروبات شهر رمضان، وخاصة "قمر الدين" كونه من أكثر أنواع العصائر إقبالًا، مشيرًا إلى أنه جرى إعداد مائدة خاصة في المطعم الرئيسي تحتوي على أكلات تتناسب مع شهر رمضان، هذه المائدة مفتوحة لجميع النزلاء، وتضم أنواع كثيرة من الحلويات الشرقية.

وأشار إلى أن الفنادق ستقوم بتجهيز بوفيه العشاء تزامنًا مع أوقات اذان المغرب، وذلك مراعاة لمواعيد الصيام في شهر رمضان الكريم، لافتًا إلى أن الموعد الرئيسي للعشاء قبل شهر رمضان كان يبدأ في الساعة السادسة والنصف، ومن المقرر أن يحتوى البوفيه على العديد من الحلويات الشرقية خاصة "الكنافة، القطايف، البسبوسة، الجلاش بالمكسرات، أو بالمانجو والفراولة والبرتقال والشيكولاتة" إضافة إلى لقمة القاضى والزلابية، والفواكه بكافة أنواعها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: