إعلان

مترو الأنفاق: توزيع 150 ألف وجبة إفطار بالمحطات خلال شهر رمضان

11:08 م الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:
انتهت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، من توزيع 150 ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم حيث تم توزيع الوجبات الخفيفة يوميًا بعدد ٥٠٠ وجبة على جميع الركاب المتواجدين في 10 محطات رئيسية وداخل القطارات وقت أذان المغرب حيث أن التوزيع تم داخل المحطات التبادلية لخطوط المترو و الأكثر كثافة (الشهداء - أنور السادات - العتبة - المرج الجديدة - جامعة القاهرة - شبرا الخيمة - كليةالزراعة - روض الفرج - السيدة زينب - حلوان).

يذكر، أن هذه الحملة والمبادرة كانت تهدف إلى الوصول إلى توزيع عدد مائة وخمسون ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق حتى الانتهاء من شهر رمضان المبارك.

وتقدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وجميع القيادات والعاملين بها بالتهنئة للأمة الإسلامية وجموع الشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

واستمرت مبادرة أهلا رمضان" هنفطر في المحطة" وعلى مدار ثلاثون يومًا والتي أطلقتها وزارة النقل للعام الثاني على التوالى بعدد من محطات مترو الأنفاق التبادلية والأكثر كثافة بالتعاون مع بنك الطعام المصري وجمعية رسالة للأعمال الخيرية وجمعية البر والتقوى الخيرية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان