إعلان

"شوفنا تاريخ صوت وصورة".. عمرو أديب عن مفاجأة حلقة "الاختيار3" المدوية

10:32 م السبت 09 أبريل 2022

عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق الإعلامي عمرو أديب، على المفاجئة المدوية التي تم إذاعتها في مسلسل الاختيار 3، وهي الاجتماع بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والمشير طنطاوي والرئيس الأسبق محمد مرسي، قائلًا: " اللي شفناه دلوقتي تاريخي، واللقاء بيقول حاجات كتير".

وقال "أديب" في خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم السبت: "عايز اقولكم اعتراف أنا كعمرو أنا مشوفتش المشير طنطاوي في لحظات مواجهة أنا أعرف عنه إنه رجل بموافقه وبوجوده وزيرًا للدفاع، ولكني أول مرة أشوفه في موقف مواجهة صوت وصورة"، موضحًا أن هذا التسجيل هو رد على من يدعون أن مسلسل الاختيار يظهر الجيش وكأنهم أبطال عكس الحقيقة، قائلًا: "المشير طنطاوي كان قويًا وحائط صد وأظهر أنه لا يمكن أن يكون هناك توازن أو تنازلات أو هزار".

وأضاف: "إحنا شوفنا تاريخ صوت وصورة موقف قوي جدًا للقوات المسلحة المصرية ورد إلى نهائية هذا الشهر على أي حد بيقول بنطلع الجيش أبطال، الجيش المصري ليس ضعيفًا وهو قوي بقوة الشعب وهو جيش الدولة وليس جيش الرئيس".

وأردف: "مرسي كان متخيل أنها ممكن تتطبخ وكان عنده ترتيبات لذلك، ولكن رأيي كعمرو أديب، أن ما رأيناه اليوم على الهواء من مسلسل الاختيار3، يكشف قوة المشير طنطاوي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان