إعلان

خلال رمضان.. عروض مسرحية وفعاليات ثقافية وفنية بقصر ثقافة شبين الكوم

12:40 م الأربعاء 06 أبريل 2022

قصر ثقافة شبين الكوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

أعلن أحمد فوزى مدير مديرية الثقافة بالمنوفية، في بيان لمحافظة المنوفية اليوم الأربعاء، عن إعداد مجموعة من البرامج الثقافية والترفيهية والفنية المتنوعة لتقديمها على المسرح خلال شهر رمضان المبارك في الفترة من 7 وحتى 24 رمضان الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مشيرًا إلى أن تلك البرامج تأتي ضمن استراتيجية وزارة الثقافة لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز القيم الإيجابية داخل المجتمع لتربية النشء وتأهيلهم ثقافيًا وذهنيًا وتحصين وعيهم من الأفكار المتطرفة، لافتًا إلى تقديم المزيد من الأعمال في مجالات المسرح والعروض الفنية لفرق الموسيقى العربية والإنشاد الدينى ومسرح الطفل وصالونات ثقافية وأمسيات فكرية وإبداعية.

وأوضح مدير مديرية الثقافة بالمحافظة أن جدول الفعاليات يشمل استعراض فرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية يوم الجمعة 7 رمضان، وفرقة المنوفية للموسيقى العربية يوم السبت 8 رمضان، وفرقة أبو قير للموسيقى العربية يوم الأحد 9 رمضان، ومواهب الإنشاد الدينى يوم الاثنين 10 رمضان.

كما سيجري عرض مسرحي من نوادي المسرح في الفترة من 11 وحتى 14 رمضان، وعرض فرقة المحلة للإنشاد الدينى يوم السبت 15 رمضان، وفرقة المنوفية للموسيقى العربية يوم الأحد 16 رمضان، فيما سيُعرض إنشاد دينى وابتهالات يوم الاثنين 17 رمضان، وكذا عقد صالون الشباب الثقافي يوم الثلاثاء 18 رمضان، ومواهب الطفل وفقرات استعراضية يوم الاثنين 24 رمضان.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بالدور الحيوي والرائد الذي تلعبه وزارة الثقافة بأنشطتها المتنوعة في تشكيل الوعي المجتمعي للمواطنين من أبناء المحافظة، مؤكدًا أنه لا يدخر جهدًا في تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة لكافة الفاعليات الثقافية والفنية التى تستهدف بناء مجتمع يقوم مفرداته على أسس من الوعي والمعرفة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: