إعلان

"قلت هقابل ربنا وأنا صايم".. مصري يروي لحظات الهجوم على مترو بروكلين في نيويورك

12:18 ص الأحد 17 أبريل 2022
"قلت هقابل ربنا وأنا صايم".. مصري يروي لحظات الهجوم على مترو بروكلين في نيويورك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

روى كريم عاطف، أحد المصابين وشاهد عيان على حادث إطلاق النار داخل إحدى عربات مترو الأنفاق في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء الماضي، قائلًا: "إنه كان يركب فى نفس عربة القطار الذى تعرض لهجوم إرهابي في نيويورك.

وقال "عاطف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت: "أول ما دخلت عربية المترو كان الإرهابي راكب في الناحية الشمال وقريب مني وبعد غلق أبواب المترو قام بإلقاء قنبلة دخانية"، موضحًا: "شوفت ملامح وجه منفذ الهجوم الإرهابي، وكان ما بيني وبينه أقل من 3 أمتار، بدأ في إطلاق النار عشوائيًا على الركاب بعربة المترو".

وتابع: "الإرهابي رجل همجي للغاية ولولا تعطل سلاحه كان ممكن تكون الكارثة مضاعفة، وأنه أطلق الرصاص حتى انفصل قدم رجله عن الرجل نفسها"، موضحًا أنه تعرض لإصابة خطيرة للغاية، فقط أصيب برصاصتين في القدم، وأجري حاليًا عملية جراحية دقيقة في قدمه ويتبقى عمليتان جراحيتان.

وأردف، شاهد العيان على حادث إطلاق النار بمترو نيويورك، أن المستشفى صنف إصابته كأخطر إصابة، قائلًا:"سلمت أمري لله أول ما حصل الهجوم وكنت صايم ومصلي الفجر، وأيقنت إني هقابل ربنا وأنا صايم، وقررت أنزل في الآخر من المترو بعد ما أنقذ أي حد من الركاب".

وأعلنت شرطة نيويورك الأمريكية، اعتقال المشتبه به في تنفيذ حادث إطلاق النار بمترو بروكلين أمس.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان